اعلان

تشييع جثمان ربة منزل عثر عليها طافية بمياه بحر يوسف ببني سويف

السيدة التى تم العثور على جثتها بمياه بحر يوسف بقرية معصرة نعسان بمركز إهناسيا
السيدة التى تم العثور على جثتها بمياه بحر يوسف بقرية معصرة نعسان بمركز إهناسيا

شيع الأهالي والمواطنين بقرية العواونة بمركز ومدينة إهناسيا غرب بني سويف، جثة ربة منزل قد عثر على جثتها طافية بمياه بحر يوسف بقرية معصرة نعسان، وسط حالة من الحزن والأسى والصدمة والبكاء الشديد بين الأهالي.

جثمان فاطمة جابر بمياه بحر يوسف ببني سويف

وقد أدى أهالي قرية العواونة بمركز إهناسيا ببني سويف، صلاة الجنازة على جثمان ربة المنزل بالمسجد الكبير بالقرية، عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية المتبعة حيال الواقعة، واستلام الجثمان من مستشفى إهناسيا التخصصي.

وقد انتشل الأهالي والمواطنين بمحافظة بني سويف، جثة ربة منزل تدعى فاطمة جابر، طافية بمياه بحر يوسف بقرية معصرة نعسان بمركز إهناسيا، عقب تغيبها عن منزلها من 3 أيام بقرية العواونة.

غرق ربة منزل بمياه بحر يوسف ببني سويف

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة طافية بمياه بحر يوسف بالقرب من قرية معصرة نعسان بدائرة مركز شرطة اهناسيا، وتم التوجيه بسرعة انتقال قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وانتشال الجثة ونقلها إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

واستقبلت مستشفى إهناسيا التخصصي ببنى سويف، جثة السيدة (فاطمة جابر) المقيمة في قرية العواونة بدائرة مركز اهناسيا، ومبلغ بتغيبها عن المنزل منذ 3 أيام، وتم نقلها إلى المستشفى، واستدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليها، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة