اعلان

«أمن الإسماعيلية» تكثف جهودها لسرعة القبض على المتهم بطعن زوجته وأسرتها بالتل الكبير

الشرطة . ارشيفيه
الشرطة . ارشيفيه

أكد اللواء هشام مروان، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية على تشديد سرعة البحث على المدعو «نشأت.ج.ح.»، 39 عامًا الذي تعدى على زوجته رحاب السيد محمد محمد 29 عامًا، وأشقائها الـ4 وحماته؛ بسبب خلافات أسرية بينهم بمدينة التل الكبير.

وتواصل رجال البحث الجنائي بمركز شرطة التل الكبير برئاسة المقدم محمد فؤاد،ومعاونه على جميع مداخل ومخارج دائرة المركز لسرعة القبض على المتهم.

الشرطة . ارشيفيه  الشرطة . ارشيفيه

منطقة التل الكبير

وقد شهدت منطقة التل الكبير، التابعة لمحافظة الإسماعيلية حادثًا مأسويًا، بعدما أقدم زوج على طعن زوجته وأشقائها 4 وحماته طعنات قاتلة وفر هاربًا، إثر خلافات بينهم، وجرى نقلهما للمستشفى في حالة خطرة.

بداية الواقعة

بدأت الواقعة، عندما تلقى اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية بلاغًا من مركز شرطة التل الكبير، يفيد بوجود سيدة وأشقائها ووالدتها مصابين بإصابات خطيرة إثر تهجم الزوج عليهم داخل مسكنهما الكائن بالإسماعيلية دائرة مركز شرطة التل الكبير.

تحريات البحث الجنائي

وانتقل رجال مباحث المركز إلى موقع البلاغ، رافقهم سيارات الإسعاف، وجرى نقل الزوجة وأشقائها إلى مستشفى طوارئ الإسماعيلية في حالة حرجة لتلقيم العلاج اللازم.

أقوال الأسرة

وبينت التحريات الأولية، أن هناك خلافات بين المتهم وزوجته منذ حوالي 15 يومًا، وطلبت الطلاق بسبب أن الزوج يتعاطى المخدرات وبدأت مشادة بينهما انتهت على ذهاب الزوجة لمسكن أهلها، فقرر الزوج أن يذهب إليهم وعقد النية للتخلص من أهلها جميعًا فطعن الزوجة بقطر ومطوة وحالتها مستقرة وطعن شقيق الزوجة الأكبر محمود، وحالتة غير مستقرة أدى إلى إصابته بـ 56 غرزة في أنحاء جسدة والآخرين بجروح متفاوتة أيضًا، وفر هاربًا.

وحررت الأسرة بالكامل محاضر وتقارير طبية، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات، وسؤال المصابين حول ملابسات المشاجرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً