اعلان

النطق بالحكم على المتهم بإنهاء حياة ابنته والشروع قي قتل طليقته

الابنه المجني عليها
الابنه المجني عليها
كتب : مي كرم

تنظر محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، برئاسة المستشار سلامة جاب الله، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي وخالد محمد حافظ ومحمد صالح القطان وأمانة سر نبيل شكري، بعد قليل جلسة النطق بالحكم على عامل أنهي حياة ابنته وشرع في قتل طليقته؛ بسبب خلافات بينهما بقرية المعجرم بدائرة مركز فاقوس.

وقررت هيئة محكمة جنايات الزقازيق في جلستها الماضية إحالة أوراق المتهم بإنهاء حياة ابنته والشروع في قتل طليقته إلي فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه وحددت جلسة اليوم للنطق بالحكم.

الابنه المجني عليها الابنه المجني عليها

تفاصيل القضية

تعود تفاصيل القضية رقم 19408 لسنة 2023 جنايات مركز فاقوس، والمقيدة برقم لسنة 2023 كلي جنوب الزقازيق، عندما قررت جهات التحقيق إحالة أوراق المتهم 'عبد الهادي ر ع' 34 عامًا عامل بمصنع أخشاب مقيم 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة إلي محكمة جنايات الزقازيق للمحاكمة لاتهامه بأنه في يوم 18 من شهر يناير 2023 قتل ابنته الطفلة 'كريمة' وشرع في قتل مطلقته 'دعاء ح س' 38 عامًا ربة منزل مقيمة بقرية المعجرم التابعة لمركز فاقوس، وذلك بسبب خلافات بينهما عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

وتضمن أمر الإحالة أن المتهم قتل المجني عليها 'ابنته' الطفلة عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية وعقد العزم على ذلك، وأعد لذلك الغرض سلاح أبيض « مطواة »، وتوجه إلى محل تواجدها وما إن ظفر بها حتي انهال عليها طعناً بمنطقتي الصدر والظهر، فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياتها علي النحو المبين بالتحقيقات.

كما تضمن أن المتهم شرع في قتل المجني عليها 'مطلقته'، عمدا مع سبق الإصرار والترصد، وذلك حال تواجدها رفقة ابنتها فانهال عليها طعنا ما أدي لإصابتها الموصوفة بتقرير الطب الشرعي، إلا أنه خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو تداركها للعلاج، وذلك لخلافات بينهم.

 

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً