اعلان

كباب وعيش وجبنة.. توزيع أكلات مجانية على المحتفلين بمولد أبو الحجاج الأقصري

التوزيع
التوزيع

رصدت عدسة أهل مصر، منذ قليل، توزيع وجبات كباب وعيش، وجبنة، وأرز بلبن، ومشروب الشاي، على الزائرين والأهالي من المحتفلين بالليلة الختامية من مولد أبو الحجاج الأقصري.

التوزيع

والتقت أهل مصر، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك بعض المتطوعين لتوزيع الطعام على الأهالي مجانا، في بث مباشر، حيث أوضح أحدهم أنه يحرص منذ طفولته على المشاركة في إطعام زوار آل البيت، تنفيذا لوصية والده، لافتا إلى أنه ترك عمله اليوم الجمعة، من أجل المشاركة في هذا العمل الخيري حبا في أبو الحجاج الأقصري.

آلاف المواطنين يحتفلون بالليلة الختامية بمولد أبو الحجاج الأقصري

شهد ميدان أبو الحجاج الأقصري، مساء اليوم الجمعة، ازدحاما شديدا وتكدسات عديدة من المواطنين من كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، احتفالا بالليلة الختامية فى مولد أبو الحجاج الأقصري، مما جعل الميدان لا يوجد به مكان لوقفة الرجل.

وقام عدد من السياح الأجانب من دول العالم، بالمشاركة لأهالي الأقصر فى الإحتفال بمولد أبو الحجاج الأقصري، بالزغاريد والجلوس على الأراضي، والتصفيق على المدح والإنشاد الديني، والتقاط العديد من الصور التذكارية مع الأهالي.

وحرص الأهالي بمضايفتهم وإطعامهم من الأكل التي يتم توزيعه على الزائرين والمحبين لآل البيت والذين توافدوا منذ أمس على الميدان والساحة، ثم توجه السياح بالشكر للأهالي وسط فرحة مبهجة غمرت قلوبهم.

الإحتفالية

الإحتفالية

الزحام

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً