اعلان

رحلة بحث عن الرزق انتهت بالغرق.. 7 مفقودين من قرية واحدة بكفر الشيخ في حادث معدية نكلا

جانب من الحادث
جانب من الحادث

'رحلة بحث عن العمل انتهت بالغرق'.. ذلك هو حال ضحايا حادث غرق معدية نكلا المأساوي الذي وقع صباح اليوم، حيث أسفر عن فقدان عدد من أبناء قرية ميت الديبة بمركز قلين في محافظة كفر الشيخ، ممن يعملون في مجال المقاولات، حيث خرجوا صباح اليوم للعمل، ولكنهم تعرضوا لذلك الحادث المؤسف.

غرق معدية نكلا

من هؤلاء الضحايا من يعول أسرته، وأخر لديه أبناء يسعى للإنفاق عليهم، وغير ذلك الكثير من القصص لعدد من الشباب من أبناء قرية ميت الديبة الذين خرجوا للسعي على الرزق صباح اليوم، ولكن كان للقدر كلمة أخرى، حيث لم تكتمل رحلتهم للوصول إلى مقر عملهم، بل راحوا ضحية غرق معدية نكلا صباح اليوم.

جانب من الحادث جانب من الحادث

أهالي من قرية ميت الديبة ضمن ضحايا غرق معدية نكلا

قلق كبير يعيشه أهالي قرية ميت الديبة بمحافظة كفر الشيخ منذ إعلان خبر حادث غرق معدية نكلا، خوفًا على أبنائهم، حيث توجه على الفور العديد من ذوي الضحايا وبعض أهالي القرية إلى موقع الحادث في محافظة الجيزة لمعرفة مصير ذويهم وذلك بعد انقطاع الاتصال بهم صباح اليوم.

جانب من الحادث جانب من الحادث

وقال أحد أهالي قرية ميت الديبة في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، إن هناك 9 من أبناء قرية ميت الديبة كانوا في هذا الحادث، جاري البحث عن 5 منهم مفقودين، فيما جرى انتشال جثمان شخصين متوفيين، ويتلقى اثنان آخران العلاج بالمستشفى.

جانب من الحادث جانب من الحادث

وزير الصحة يتابع حادث غرق معدية

من جانبها أعلنت وزارة الصحة في بيان رسمي منذ قليل، أن الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، تابع حادث غرق معدية تقل عمال، في عزبة ربيع بمنطقة نكلا، بمنشآة القناطر التابعة لمحافظة الجيزة، صباح اليوم الأحد، حيث تم الدفع بـ10 سيارات إسعاف، فور الإبلاغ عن الحادث.

وأوضحت الوزارة في بيانها أن سيارات الإسعاف قامت بنقل 4 مصابين من ركاب المعدية، إلى مستشفى مبارك المركزي، يعانون من أعراض «اسفكسيا الغرق»، حيث غادر المستشفى 3 مصابين بعد تلقي الرعاية الطبية اللازمة، ومازال مصاب واحد تحت العلاج والملاحظة، كما أسفر الحادث عن وفاة 3 مواطنين، وذلك في حصر مبدئي.

وأكدت وزارة الصحة والسكان، استمرار تمركز سيارات الإسعاف في موقع الحادث، لحين انتهاء أعمال البحث عن مفقودين، مؤكدة رفع حالة الاستعداد في مستشفيات المنطقة والمناطق المحيطة، وتوافر جميع فصائل الدم، والأدوية والمستلزمات اللازمة للتعامل مع الحادث.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم السبت 18 مايو 2024.. عيار 24 بـ 3634 جنيهًا