اعلان

والد نيرة طالبة جامعة العريش يفجر مفاجأة: بنتي منتحرتش

نيرة طالبة العريش
نيرة طالبة العريش
كتب : عمرو علي

فاجأ صلاح محمود الزغبي، والدة نيرة، طالبة كلية الطب البيطري في جامعة العريش، الجميع بتأكيده أن ابنته لم تنتحر كما أشيع، مشددا على أنها فتاة متدينة ولا تفعل ذلك.

وذكر الأب أن ابنته نقلت إلى المستشفى، لإصابتها بحالة تسمم نتيجة تناولها عصير، وهو ما يرجح أن هناك من وضع سما لها فيه ليقتلها، مشيرا إلى أنه لم يكن على علم بالخلافات الناشبة معها، والمتسببة في قتلها على حد قوله.

نيرة طالبة العريشنيرة طالبة العريش

مفاجأة والد نيرة طالبة جامعة العريش

وقال 'الزغبي'، في لقاءئه مع مراسل 'أهل مصر'، إن المسؤولين في جامعة العريش تواصلوا معه هاتفيًا، وأبلغوه أن نبيرة 'تعبانة وبترجع'، ودخلت العناية المركزة.

وأضاف أنه حينما ذهب وجد معاملة غير جيدة من المشرفة على المدينة الجامعية في العريش، وحينما وصل إلى نيرة وجدها ميتة، رغم أنهم أبلوغه هاتفيًا بأنها 'تعبانة' فقط.

وعن علاقة نيرة بأسرتها ووالدته، أوضح الأب: 'نيرة ماكنتش بتحكيلي أي حاجة عن مشاكلها في الجامعة مع زملائها، لكن والدتها عندها خلفية عن مشاكلها دي، لأنها كانت بتحكيلها، طول عمر البنت بتبقى قريبة من أمها وبتحكي'.

نيرة طالبة العريشنيرة طالبة العريش

وأضاف: 'أغلب الوقت كنت بشتغل في المحكمة ومكنتش فاضي أتكلم معاها، كنت بتصل عليها يوميا، وأسألها عن طلباتها، قبل وفاتها بساعات حولت لها 100 جنيه رصيد، وكارت شحن'.

وتابع: 'كلمتها يومها وأبلغتني أنها كويسة ووصل ليها الرصيد، وهتجيب إفطار عشان صايمة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً