اعلان

«طالبة مطروح» تحقق المركز الأول جمهوريًا بمسابقة حفظ القرآن

تعليم مطروح
تعليم مطروح

أعلن عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح عن تحقيق الطالبة فريدة محمد المغاوري بمدرسة الروضة الخاصة الابتدائية إنجازًا كبيرًا في مسابقة حفظ القرآن الكريم والثقافة الإسلامية بالحصول على المركز الأول على مستوي الجمهورية؛ ليكون امتدادًا لسلسلة الإنجازات التي حققها طلاب وطالبات المحافظة بالأنشطة التربوية بكافة نوعياتها خلال العام الدراسي الحالي.

تعليم مطروح تعليم مطروح

مسابقة حفظ القرآن الكريم

وهنأ مدير المديرية أسرة الطالبة مثمنًا مجهوداتهم ومؤكدًا على أه‍مية الدور الإيجابي للأسرة في تحقيق الطالبة لذلك الإنجاز غير المسبوق والمساهمة البارزة في ذلك بتوفير الأجواء المناسبة وتحفيزها علي التميز العلمي والتفوق الدراسي.

وقدم «شحاتة»، الشكر والتقدير ليسري مجاهد موجه عام اللغة العربية والتربية الإسلامية وفريق العمل المعاون من موجهي المادة والمشرف علي الطلاب كذلك إدارة مدرسة الروضة الخاصة وذلك عرفانا للجهد المتميز والأداء الفعال والعطاء الزاخر والذي توج بتحقيق الطالبة لذلك الانجاز الثقافي الديني.

وأعرب وكيل الوزارة عن سعادته البالغة بوجود مثل تلك النماذج الطلابية المشرفة من أبناء تعليم مطروح، مؤكدًا دعمه الكامل لكافة الموهوبين بجميع الأنشطة التربوية بالإدارات التعليمية.

ومن ناحية أخرى تابع عمرو شحاتة وكيل الوزارة انطلاق القافلة التعليمية المجانية لطلاب الشهادتين الاعدادية والثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي بقاعتي العمد والمشايخ ومكتبة مصر العامة و قرية فوكة ضمن مبادرة حياة كريمة، وذلك للاطمئنان على توافر كافة الإمكانيات لتحقيق تلك القوافل للنجاح المنتظر والتي تأتي للمحافظة للعام الحادي عشر على التوالي.

وأكد وكيل الوزارة أن تلك القوافل تأتي في إطار التعاون المشترك بين وزارتي التربية والتعليم والشباب والرياضة لمواجهة الدروس الخصوصية، وتخفيف العبء عن أولياء الأمور

ونصح إسماعيل جاتو وكيل المديرية، أبنائه الطلاب بالالتزام والانضباط داخل القاعات المخصصة لإلقاء المحاضرات لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من خبرات السادة المحاضرين خلال فعاليات القافلة.

وأوضح وكيل التعليم بمطروح، أن القوافل التعليمية تستهدف تدريب طلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة على مواصفات الورقة الامتحانية، وإطلاعهم على أهم النقاط المحورية في المراجعات النهائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً