اعلان

افتتاح مصنعين في قفط.. ومحافظ قنا يوجه رسالة للمستثمرين (صور)

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، مصنعين بالمنطقة الصناعية بكلاحين قفط، بالتزامن مع احتفالات محافظة قنا بعيدها القومي، حيث تم افتتاح مصنع سماد قنا، ومصنع عطاء الخير لتصنيع الصابون الصلب والمنظفات الصناعية.

افتتاح مصنعين بمنطقة قفط الصناعية

وقال محافظ قنا، إن مصنع سماد قنا المقام علي مساحة ٥.٥٤ متر مربع بحجم استثمارات بلغ ١٥ مليون جنيه، يوفر ١٢ فرصة عمل مباشرة، كأول مصنع يحصل على رخصة تشغيل لإنتاج السماد العضوي عقب استيفاء موافقات البحوث الزراعية للمنتجات قبل نزولها للسوق وتداولها بين المزارعين.

جانب من الافتتاح

تصنيع الصابون الصلب

كما افتتح محافظ قنا، مصنع عطاء الخير لتصنيع الصابون الصلب والمنظفات الصناعية، على مساحة ١٤٠٠ متر، بحجم استثمارات بلغ مليون دولار، يوفر ٧٥ فرصة عمل للشباب، وسيتم تصدير ٧٠٪؜ من إنتاج المصنع إلي الخارج.

جانب من الافتتاح

المقومات الاستثمارية بمحافظة قنا

وأكد الداودي، أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لا تألو جهدا فى تقديم الدعم اللازم للمستثمرين الجدد وأصحاب المصانع القائمة لما يمثله قطاع الصناعة من دور محورى فى دعم وتنمية الإقتصاد القومى.

ودعا رجال الأعمال إلى الاستثمار بمحافظة قنا لما تتمتع به من مقومات استثمارية كالثروات المعدنية وشبكة الطرق الإقليمة المميزة بالإضافة إلى قربها من موانئ التصدير.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار