اعلان

أخبار سوهاج اليوم.. سقوط مستريح العقارات بعد استيلائه على 3.4 مليون جنيه من المواطنين

نشرة أخبار أهل مصر
نشرة أخبار أهل مصر

شهدت محافظة سوهاج، اليوم الأربعاء، عددًا من الحوادث التي أسفرت عن مصرع وإصابة شخصين، كذلك ضبط صاحب شركة خاصة للمقاولات بتهمة النصب على المواطنين، وتقدم لكم جريدة "أهل مصر" نشرة الأخبار المسائية بشكل موجز:

ضبط صاحب شركة خاصة استولى على 3.385.000 جنيه

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط صاحب مكتب خاص للمقاولات، قام بالاستيلاء على 3.4 مليون جنيه من المواطنين، بزعم استثمارها في مجال العقارات مقابل 10% أرباح شهرية، إلا أنه توقف عن سداد الأرباح ولم يف بوعده أو رد تلك المبالغ.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا يفيد بورود محضرًا محررًا بمعرفة الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد" يتضمن بلاغ من "علاء ص ع ع" 41 عامًا، حاصل على الثانوية الأزهرية، وعدد " 6 " آخرين ومقيمين دائرة مركز سوهاج، بتضررهم من "مكي ا م ا" 37 عامًا، صاحب مكتب خاص للمقاولات- ومقيم دائرة المركز، والسابق إتهامه في قضية سلاح بدون ترخيص والمطلوب التنفيذ عليه في قضيتين؛ لقيامه بالنصب عليهم في 3.385.000 ثلاثة ملايين وثلاثمائة خمسة وثمانون ألف جنيهًا بزعم إستثمارها وتوظيفها في مجال المقاولات مقابل حصولهم على أرباح شهرية تقدر بـ 10% من قيمة رأس المال، إلا أنه توقف عن سداد أصول المبالغ المالية وأرباحها وأستولي عليها دون رد.

وعقب استصدار إذن النيابة العامة، تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية، وتحرر المحضر بذلك.

إصابة طالب صدمه القطار

أُصيب طالب بنزيف بالمخ وكسر بالفقرات، بعد اصطدام القطار الروسي به أثناء عبوره من شريط السكة الحديد الغير مخصص لعبور المُشاه، بالقرب من محطة سكة حديد سوهاج، وجرى نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من قسم شرطة ثانٍ سوهاج، يفيد بورود محضر من قسم النقل المواصلات بسوهاج، يتضمن بلاغ ناظر المحطة بإصطدام القطار الروسي، الإسكندرية – الأقصر، بـ"أيمن م ح" 14عامًا، طالب- ومقيم دائرة القسم، حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المُشاه دائرة القسم؛ مما أدي لإصابته بنزيف بالمخ وكسر بالفقرات، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة.

وبالفحص وسؤال شقيقه "حسن م ح ا" 21 عامًا، عامل- ويقيم بذات الناحية، أفاد بمضمون ما تقدم ونفي الشبهة الجنائية، وتحرر المحضر بذلك.

مصرع شاب سقط من القطار الروسي

لقى شاب يبلغ من العمر 27 عامًا، مصرعه أسفل عجلات القطار الروسي، بعد سقوطه منه حال وقوفه على بابه استعدادًا للنزول، بمحطة سكة حديد البلينا جنوب محافظة سوهاج، وجرى نقله جثة هامدة إلى مشرحة مستشفى جرجا العام.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة البلينا، يفيد بوصول محضر من قسم النقل المواصلات بسوهاج يتضمن ورود إفادة من ناظر محطة سكة حديد البلينا، بوجود جثة على الخط عقب مرور القطار الروسي [ الأقصر - القاهرة ]، تبين أنها ل "محمد ن ح ع" 27 عامًا، حاصل على دبلوم تجارة- ومقيم دائرة مركز نجع حمادي، وتم نقلها لمشرحة مستشفى جرجا العام.

وبالفحص وسؤال خال المتوفى "محمد ع ا ج" 60 عامًا، عامل ومقيم بمركز نجع حمادي، أفاد أنه كان يستقل القطار صحبة أبن شقيقته المتوفي الذي كان يقف على باب القطار إستعدادًا للنزول بمحطة سكة حديد البلينا لشراء بعض المأكولات، وحال ذلك أختل توازنه وسقط أسفل عجلات القطار؛ مما أدي إلى وفاته ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك ونفي الشبهه الجنائية، وتحرر المحضر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر