اعلان

أخبار سوهاج اليوم..المشدد 10 سنوات للمعلم المزور

نشرة أخبار أهل مصر
نشرة أخبار أهل مصر

شهدت محافظة سوهاج، اليوم الاثنين، عدة محاكمات هامة بمجمع محاكم سوهاج، وجاءت فيها أحكام متنوعة بالحبس والسجن والغرامة، وتقدم لكم جريدة "أهل مصر" نشرة الأخبار المسائية بشكل موجز:

المشدد 10 سنوات لمعلم بتهمة التزوير

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الاثنين، بالسجن المشدد 10 سنوات على مُعلم؛ لاتهامه بالتزوير في محررات رسمية بمحل عمله، بمركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار فتحى ابوزيد، وعضوية المستشارين محمد حسن إبراهيم، وإيهاب أبو سالم، بأمانة سر سيد على بكر، ووليد ملقى.

 

تعود أحداث القضية إلى عام 2020 بدائرة مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، عندما وجهت النيابة العامة ل "ح ح" مُعلم بمدرسة، قام بتزوير محرر رسمى عبارة عن صورة ضوئية من تقريرى الجهاز المركزي للمحاسبات يفيد استحقاقه لحوافز الأداء والأعباء الوظيفية التى سبق خصمها منه، بالتعاون مع شخص آخر بأن اتفق معه على ذلك عن طريق إمداده بالبيانات والمعلومات اللازمة، وعليها توقيعات مزورة لموظفي المدرسة.

وبكشف المخطط السابق، جري ضبط المذكور الذي اعترف بما سبق، وتمت إحالة الواقعة إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها.

السجن والغرامة لشخصين تاجرا بالمواد المخدرة

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الاثنين، بالسجن المشدد 15 عامًا والغرامة 100 الف جنيه على شخصين؛ لاتهامهما بالاتجار في المواد المخدرة، بمركز المراغة شمال محافظة سوهاج.

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدى عبد العزيز، وعضوية المستشارين هانى صبحى ضحا، وخالد حسن، بأمانة سر طه حسين، وماجد أمين.

وتعود أحداث القضية إلى عام 2023 بدائرة مركز المراغة عندما وصلت معلومات لضباط الشرطة، تفيد بقيام "ف ح" "ا ف" بالاتجار في المواد المخدرة (الهيروين- الشابو) متخذين من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطهما الترويجي.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المذكورين وبحوزتهما كمية من الهيروين والشابو، وبالمواجهة اعترفا بما سبق، وتمت إحالة الواقعة إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها.

المشدد 3 سنوات ل4 أشخاص لحيازة سلاح آلي

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الاثنين، بمعاقبة 4 أشخاص بالسجن المشدد سنوات 3 سنوات؛ لإحرازهم بندقية آلية وتعديهم على شخص بالضرب بعصا شوم وسلاح ابيض.

عاطل بالسجن المشدد 3 سنوات ووضعهم تحت مراقبة الشرطة عامين لاتهامهم بإحراز بندقية آلية والتعدى بالضرب على المجنى عليه "ع.ا.ع" بدائرة مركز ساقلته.

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدى عبد العزيز، وعضوية المستشارين هانى صبحى ضحا، وخالد حسن، بأمانة سر طه حسين، وماجد أمين.

تعود أحداث القضية لدائرة مركز ساقلته عندما اتهمت النيابة العامة "ع ا" و "ك ا" و"ا ط" و"م ر"، تهمة التعدي على "ع ا" بسلاح أبيض وعصا شوم وإصابته بجرةح، وإحراز بندقية آلية، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وتمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك