اعلان

بنت إسكندرية الجدعة.. «هبة» بتشتغل دليفري على رجليها: «بساعد جوزي بدل مد الإيد»

هبة عاملة الدليفري بالإسكندرية
هبة عاملة الدليفري بالإسكندرية

أجرت 'أهل مصر' لقاءً صحفيا مع «هبة» أول سيدة تعمل في مجال توصيل الطلبات على قدميها بمحافظة الإسكندرية، بعد أن نجحت بإرادتها وعزيمتها، باقتحام مهن الرجال.

بنت إسكندرية الجدعة.. «هبة» بتشتغل دليفري بتلف الشوارع على رجليها لتوصيل الطلبات

وتروي 'هبة' عن قصة تعلقها بتوصيل الطلبات للمنازل، أن الصدفة أجبرتها منذ سنتين عندما كانت تعمل بأحد الأماكن التجارية الشهيرة وكانت تعمل حينها على دراجة نارية لكن، جرى بيعها لظروف أسرية، والآن تكافح على قدميها من أجل توصيل الطلبات.

تعمل من أجل مساعدة زوجها

وقالت 'هبه' إنها تعمل من أجل مساعدة زوجها رغم المشكلات التي تواجهها في عملها، لكن تستمر من أجل العمل بالحلال والكسب من يدها، مضيفة أنها تريد عمل شركة لمساعدة الفتيات فهي تحب توصيل الطلبات، وتساعد الفتيات على ممارسة العمل.

وأوضحت أنها اهتدت للعمل في مهنة الـ 'دليفري' في منطقة ميامي والمدن المجاورة لها بعد أن لاحظت مدى معاناة كثيرات من المسنات والسيدات في الخروج من منازلهم وتوفير متطلباتهم واحتياجاتهم اليومية، فقررت أن تعمل بخدمة توصيل الطلبات للمنازل في عدة أماكن وتوفير كل متطلبات واحتياجات الأسر اليومية من المحال والأسواق المختلفة.

وتابعت أنها نجحت بعملها وكفاحها في تسهل الحياة على كثير من الأسر، وتحقق نجاحا وشهرة واسعة في محافظة الإسكندرية كونها أول سيدة تمتهن مهنة 'الدليفري' وتقتحم مهن الرجال من أجل مساعده زوجها في المعيشة حيث حظت بهذا شهرة واسعة وحققت حلمها في المحافظة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير التعليم يعقد مؤتمرا صحفيا الثلاثاء لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024