اعلان

إصابة 6 أشخاص في حريق التهم منزل بالفيوم.. والتحريات تُشير إلى ماس كهربائي

نشوب حريق داخل منزل - أرشيفية
نشوب حريق داخل منزل - أرشيفية

أُصيب 6 أشخاص في اندلاع حريق هائل، منذ قليل، داخل منزل مكون من طابق واحد، بقرية حلفا التابعة لمركز أطسا بمحافظة الفيوم؛ نتيجة حدوث ماس كهربائي مفاجئ في الدائرة الكهربية للمنزل، فنشبت النيران التي سرعان ما التهمت محتويات المنزل، وسط صرخات سكان المنزل واستغاثاتهم، وسرعان ما تدخل الأهالي في محاولة لإخماد الحريق وإبلاغ شرطة النجدة.

حريق داخل منزل في الفيوم

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من مأمور قسم شرطة أطسا، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بتلقيهم بلاغ من الأهالي حول نشوب حريق هائل في منزل مكون من طابق واحد بقرية حلفا بدائرة المركز، ووجود مصابين.

وعلى الفور دفعت إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن الفيوم، برجال وسيارات الإطفاء إلى مكان الحريق، وجرى إخماد النيران قبل أن تمتد إلى المنازل المجاورة.

نقل المصابين إلى المستشفى

ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بعدد 4 سيارة إسعاف إلى مكان الحريق والذي أسفر عن إصابة 6 أشخاص بحالة احتناق جرى نقلهم إلى مستشفى اطسا المركزي لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

ماس كهربائي وراء الحريق

وأسفرت المعاينة الأولية للحريق، أنّ ماس كهربائي في الدائرة الكهربية للمنزل، وراء اندلاع الحريق، ولا توجد أي شبهة جنائية حول الحريق، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحريق وظروفه وملابساته وأُخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة