اعلان

المشدد 10 سنوات لعامل أنهى حياة آخر في الشرقية

محكمة جنايات الزقازيق
محكمة جنايات الزقازيق
كتب : مي كرم

قررت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية برئاسة المستشار وليد أنور إبراهيم، وعضوية المستشارين محمد حسني بشري ومحمد ماهر رشاد ومحمد سعد بدوي، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات لعامل قتل آخر بسبب خلافات بينهما بدائرة مركز الزقازيق.

جهات التحقيق

تعود تفاصيل القضية رقم 2879 لسنة 2023 جنح مركز الزقازيق، والمقيدة برقم حصر 1937 لسنة 2023، عندما قررت جهات التحقيق إحالة أوراق المتهم 'أحمد إ ح ا ح' 22 عامًا عامل مقيم شارع المكارم - مركز بلبيس، لأنه في يوم 28 يناير من العام المنقضي بدائرة مركز الزقازيق قتل عمداً المجنى عليه كريم محمود جوده محمود البواب مع سبق الإصرار المصمم عليه.

وتضمن أمر الإحالة أن المتهم تتبع المجنى عليه بدراجته الناريه وزاد من سرعته حتى تساوت سرعتهما والتي قاربت المائة كيلو متر / ساعه وما أن تم ذلك حتي سدد للدراجه الناريه استقلال المجنى عليه المتوفي إلي رحمة مولاه ركلة تسببت في إختلال توازنه نتج عنها إرتطامه بالأرض متمماً بذلك جريمته على إثر ما أتاه من أفعال تاركاً إياه يصارع الموت حتى فاضت روحه لبارئها متوفيًا.

كما شرع في قتل المجنى عليه كمال محمد كمال أحمد وذلك حال استقلاله للدراجة النارية رفقة المتوفي إلي رحمة مولاه الأول إلا أنه قد خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته به وهو مداركته بالعلاج.

WhatsApp
Telegram