اعلان

المؤبد لـ قاتل الطفل "رضا" ضحية جاره بالمنوفية.. ووالدة المجني عليه: "كان بيدور عليه معانا"

والدة رضا طالب المنوفية
والدة رضا طالب المنوفية

قضت محكمة جنايات شبين الكوم، بالسجن المؤبد لـ المتهم بقتل الطفل 'رضا أحمد ' طالب بالصف الثاني الابتدائي بقرية البتانون التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية.

والدة رضا طالب المنوفيةوالدة رضا طالب المنوفية

محاكمة المتهم بقتل تلميذ المنوفية

وكانت روت والدة الطفل 'رضا أحمد حبيب' المجني عليه، لـ'أهل مصر' تفاصيل الواقعة، قائلة إن 'المتهمنين م جيرانهم ولا يوجد أي عداوة بينهما، بل إنهم كانوا يعطفون عليهم ويعطونهم من أموال الزكاة، ويوم الحادث سألوهم أكثر من مرة عن نجلهم وأكدوا أنهم لم يروه، كما كانوا يبحثون معهم محاولين إبعاد الشبهة عنهم'.

وأكدت الأم المكلومة، أن أحد الجيران أكد رؤية نجلها مع نجل المتهم، وبعد سؤاله ارتبك وأكد أنه قد شاهده في المنزل المهجور وبالفعل وجوده مُكبّل اليدين ومتوفي، فضلا عن أنه اختفى من عصر الثلاثاء يوم الواقعة ولكن لم يعثروا على الجثمان إلا في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، مطالبة بالقصاص من المتهمين.

وكان اللواء عمرو رؤوف، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم، يفيد بالعثور على جثمان الطفل 'رضا أحمد حبيب'، داخل منزل مهجور بالقرية، واتهموا جارا لهم في الشارع.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية للتحقيق في الحادث وسؤال الأسرة وشهود العيان، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول الأول للنصر