اعلان

كدمات وكسور.. الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم ميكروباص ونقل بسوهاج

إسعاف مستشفى سوهاج الجامعي
إسعاف مستشفى سوهاج الجامعي

صرح الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، أن مستشفى سوهاج الجامعي الجديد، استقبل 4 أشقاء مصابين في حادث اصطدام سيارة ميكروباص بسيارة نقل بطريق نجع الدير البحري بمركز سوهاج، كانت تقلهم خلال توجههم إلى مدرستهم صباحًا، حيث اطمأن عن تواجد كل الأطقم الطبية والهيئة التمريضية، وتوافر كل المستلزمات اللازمة لعلاج المصابين.

توفير أعلى درجات الرعاية الصحية

وشدد رئيس الجامعة، على توفير أعلى درجات الرعاية الصحية اللازمة وتسخير كل الإمكانات بقسم الطوارئ لعلاج المصابين، إلى أن يتم شفاؤهم وتجاوز تلك المرحلة، مؤكدًا أن جميع المصابين حاليًا حالاتهم الصحية مستقرة.

استقرار الحالة الصحية للمصابين

وقال الدكتور مجدي القاضي، عميد كلية الطب البشري، أن حالات الإصابات الناتجة عن الحادث الذي وقع على طريق نجع الدير البحري التابع لمجلس قروي عرابة أبو الدهب مركز سوهاج، عبارة عن كدمات وسحجات واشتباه كسور واشباه نزيف بالبطن، وحالتهم جميعًا مستقرة وآمنة.

وأضاف الدكتور أحمد حامد، مدير المستشفى الجامعي الجديد، أنه جرى على الفور إجراء الفحوصات والإجراءات الطبية اللازمة وتلقى العلاج للمصابين، مضيفًا أن بيانات المصابين كالآتي: 'ع.م. ف' 15 سنة 'ف.م.ف' 14 سنة 'ع.م. ف' 10 سنوات 'ز.م. ف' 7 سنوات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي: الأولوية القصوى هي وقف نزيف الدم الفلسطيني وإطلاق النار وتبادل المحتجزين