اعلان

64 فريقًا بمطروح يشاركون في الدورات الرمضانية بمراكز الشباب بالمدن الثمانية

الشباب والرياضة بمطروح
الشباب والرياضة بمطروح

أعلن الدكتور وليد رفاعي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة مطروح، عن بدء تنفيذ الدورات الرمضانية بمراكز الشباب بمدن محافظة مطروح الثمانية ضمن خطة أنشطة مراكز الشباب خلال شهر رمضان المبارك، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد شعيب، محافظ مطروح.

الشباب والرياضة بمطروح الشباب والرياضة بمطروح

الدورات الرمضانية

وقال وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة مطروح، إنه سيتم إقامة نهائي دوري الأندية والأحياء الشعبية في لعبة تنس الطاولة وخماسي كرة القدم بمشاركة 64 فريقًا على مستوى المحافظة، وسيتم تصعيد الفريق الفائز بالمركز الأول للمشاركة في التصفيات النهائية التي تقيمها وزارة الشباب على مستوى الجمهورية خلال شهر رمضان.

فريق «1000 حلم .. 1000 بنت»

وأكد أنه سيتم مشاركة فريق «1000 حلم .. 1000 بنت» في الدورة الرمضانية التي تقيمها وزارة الشباب والرياضة، مؤكدًا أن مديرية الشباب والرياضة في محافظة مطروح ستنفذ دورة رمضانية في مختلف الألعاب في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك.

وتوصل مديرية الشباب والرياضة بمطروح متمثلة في إدارة الرياضة، تدريبات المشروع القومى لرياضة الفتاة والمرأة بمركز شباب مطروح، امس الخميس 14 مارس2024م والذي يهدف إلى توسيع قاعدة ممارسة الرياضة للفتيات والتدريب على العروض الرياضية وكرة اليد والكرة الطائرة وتنس الطاولة والكاراتيه واكتساب مهارات رياضية، للفئة العمرية الأكبر من14 سنة بمركز شباب مطروح أيام الإثنين والخميس .

WhatsApp
Telegram