اعلان

مسابقة لحفظ القرآن الكريم في مراكز شباب واحة سيوة بمطروح

واحة سيوة
واحة سيوة

قال الدكتور وليد رفاعي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمطروح، إن مراكز شباب سيوة نفذ مسابقة حفظ القرآن الكريم للطلائع، وذلك في أجواء قوية من المنافسة بين الطلائع المشاركين للحصول على المراكز الأولى.

وأكد 'رفاعي' أن مسابقة حفظ القرآن الكريم جاءت في الجزء الثلاثين من القرآن الكريم 'جزء عم' وبمشاركة 15 طليعا من مختلف المناطق بواحة سيوة، حيث قام باختبار المشاركين الشيخ أنور حمودة، المحفظ بمعهد الدكرور الأزهري، وسوف يتم إعلان نتائج المسابقة وتكريم الفائزين في الحفل الختامي لدورة مركز شباب سيوة لكرة القدم المقامة خلال تلك الفترة.

واحة سيوةواحة سيوة

مسابقة القرآن الكريم

وأشار إلى أن المسابقات تأتي تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، وتحت إشراف خليل خليفة على، مدير إدارة الشباب سيوة، ومجلس إدارة مركز شباب سيوة برئاسة أحمد يوسف منصور.

وفي سياق آخر، قال الدكتور وليد رفاعي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمطروح، إن الإدارة العامة للتعليم المدني والقيادات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة تواصل تنفيذ فعاليات الدورة التدريبية في برنامج التعليم المدني، تحت شعار 'تنمية، مواطنة، جمهورية جديدة'، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بمطروح للفئة العمرية من سن 18 وحتى 35 سنة، وذلك بمركز الإرشاد الزراعي بمحافظة مطروح.

برامج التعليم المدني

وأوضح أن أحمد رمضان، مدرب التعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة، راجع سريعًا ماهية برامج التعليم المدني وأهدافه وأهميته للمشاركين، بالإضافة إلى توضيح نشاط المنضدة والكرسي، ونشاط البالون الطائر، والذين يسعون لشرح فكرة أن يكون المشاركون قادرين على فهم مفهوم المشاركة وأهميتها في حل المشكلات داخل المجتمع، وتحديد دور الفرد في حل مشكلات المجتمع، وكذلك تشجيع المجتمع ودعمه لمشاركة الفرد وأهمية التخطيط وتحديد الهدف المراد تنفيذه والمشاركة بين أفراد المجتمع.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج