اعلان

أمطار خفيفة على مطروح والعلمين وانخفاض في درجات الحرارة

محافظة مطروح
محافظة مطروح

تشهد اليوم السبت سقوط أمطار خفيفة، مع انخفاض في درجات الحرارة على مناطق متفرقة بمطروح والساحل الشمالي والعلمين، مع تزايد السحب الكثيفة مصحوبة بأمطار خفيفة، إذ أعلنت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة حالة الطوارئ تحسبًا لحدوث أي تداعيات.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم السبت، طقس مائل للدفء نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد، بارد ليلًا على أغلب الأنحاء وفي الصباح الباكر.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

أمطار خفيفة

وأعلنت الأرصاد الجوية عن درجات الحرارة خلال الأسبوع الجاري، التي تشهد احتمالية سقوط أمطار خفيفة متقطعة على مدن غرب مطروح والساحل الشمالي في العلمين والضبعة والحمام العظمي 18درجة والصغري 10 درجات.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية إلى السواحل الشمالية .

درجات الحرارة

ومتوقع اليوم فرص ضعيفة لأمطار خفيفة على مناطق متفرقة بالسواحل الشمالي الغربية ، وفرص أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على والوجه البحرى والصحراء الغربية .

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم السبت: القاهرة العظمى 22 درجة والصغرى 13، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 11، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 10، وسوهاج العظمى 31 درجة والصغرى 13، وقنا العظمى 33 درجة والصغرى 15، وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 17.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة