اعلان

تركها عارية.. ننشر صورة قاتل جدته خنقًا بسوهاج

الجاني
الجاني

حصلت جريدة «أهل مصر» على نشرة قاتل جدته بغرض سرقتها، بمركز طهطا شمال محافظة سوهاج، حيث أقبل على خنقها وسحلها إلى حمام المنزل وتجريدها من ملابسها وإصابتها بجرح خلف الأذن ومن ثم فتح المياه عليها حتي تظهر الوفاة وكأنها طبيعية.

وكانت قد نشرت «أهل مصر» أول صورة للمجني عليها ضحية حفيدها، وقدمت بثًا مباشرًا مع نجلها تحدث فيه عن اللحظات الأخيرة من حياة والدتها حسب اعترافات الجاني أمام النيابة العامة وأثناء تمثيل الجريمة بمحل الواقعة.

وكانت البداية عندما تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة طهطا، يفيد بتقدم "م م" ببلاغ بوجود شكوك حول وفاة والدتها "ب ا" 78 عامًا، وكانوا قد تم العثور عليها في حمام المنزل متوفية منذ حوالي 18 يومًا.

وبإستصدار إذن النيابة العامة واستخراج الجثة، تبين أن الوفاة غير طبيعية وليست بسبب "اسفكسيا الغرق" مما يعني وجود شبهة جنائية، وبتفريغ كاميرات المراقبة، تبين دخول "م ح" 18 عامًا، كهربائي درجات نارية، مقيم دائرة المركز (حفيد المجني عليها)، إلى منزلها من شرفة الطابق الأول.

وبضبط المتهم وتضييق الخناق عليه، اعترف بارتكابه الواقعة لسرقة أموالها وأنه دلف إلى المنزل من الشرفة ثم خنقها وسحلها حتي الحمام حتي تظهر الوفاة وكأنها طبيعية، ومثل جريمته وسط إجراءات أمنية مشددة، لتقرر النيابة العامة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً