اعلان

والد إيهاب أشرف في أولى جلسات محاكمة قاتل نجله: «لو قطة مكنش عمل فيها كدا» (فيديو)

والد طالب الدقهلية بجلسة المحاكمة
والد طالب الدقهلية بجلسة المحاكمة
كتب : عمرو علي

قال والد الطالب إيهاب أشرف، ضحية مدرسه في أولى جلسات محاكمة المتهم، إن العلاقة بين ابني ومدرسه كانت علاقة ودية، وقبل الواقعة أوصله إلى المنزل، لإبعاد الشبه عنه كما هو حال أي مجرم، استعداد لارتكاب جريمته.

والد ضحية مدرس الفيزياء بالدقهلية: "متوقعتش قاتل ابني الوحيد مدرسه"

وأضاف: 'لم يتبادر إلى ذهني أن قاتل ابني الوحيد هو مدرسه، وعندما وجهت النيابة سؤالا لي عما إذا كان مدرس الفيزياء وراء الواقعة، فنفيت التهمة عنه وزوجتي أيضا، لأني لم أكن أتخيل أن هناك شخصا بهذه الخسة والحقارة'.

وتابع: 'النيابة أجرت تحقيقا مع مجموعة كبيرة من المحيطين بنا، وشأنه مثلهم، وعقب 8 أيام من الواقعة استدعتني النيابة لاستكمال أقوالي فقابلت المدرس في الأسانسير، واعتذرت له عن تعطيل شغله بسبب استدعائات النيابة باستمرار'.

النيابة كشفت لغز الواقعة

وواصل حديثه: 'النيابة كشفت لغز الحادث عن طريق قطعة خيش، والأقوال المتضاربة، بجانب معرفتها أنه يحاول يضلل العدالة بتغيير أقوال تلاميذه'، وعن سؤاله ما إذا كان له شركاء في الواقعة أم لا؟ قائلا: 'من تحريات النيابة فإن الزوجة لم تكن شريكة معه في ارتكاب جريمته، لكنها علمت بالواقعة بعدها بيوم، عندما واجهته بالدماء على ملابسه'.

وأكمل: كان مستوى أشرف الدراسي مبشرا للغاية، فمنذ صغره كان بقرأ الكتب، سعيا لتوسيع مداركه، فكان مثقفا، والجميع يشهد بذلك'، مبينا أن المتهم طلب منه مبلغ مالي حوالى 500 ألف جنيه، وليس 100، فهو لم يسمع رقم 5 في الهاتف لأنه سقط منه، كما أن المتهم أقر بأنه طلب نحو 500 ألف جنيه، 'المتهم رد على اتصالنا الساعة 9 مساء، وأقر في النيابة أنه أجهز على ابني في 7 و8 دقائق، عقب اتصال زوجتي به في 6 و52'.

والد طالب الدقهيلة: نثق في حكم المحكمة والقضاء العاجل

وأردف: 'سألنا مدرس إيهاب عن اختفاءه قال إنه أنهى الدرس وخرج، ومن ثم اعتبرنا كلامه ثقة، وعندما لم يرد على الهاتف أرسلنا أبناء أخي بالدراجة النارية لسؤاله عن إيهاب، بأنه أنهى الدرس بنصف ساعة وخرج'، مؤكدا: 'لما طلب الفدية جهزتله الفلوس وكانت معايا بالفعل في العربية، ورئيس المباحث عندما شرحنا له الوضع قال جاروه عشان ميعملش حاجة في الولد، لكن المتهم قد أتم جريمته'.

واختتم: 'متمناش إني أشوف المتهم اليوم، وحسبي الله ونعم الوكيل، ولم أتوقع أن كل حقوق الإنسان تنتهك بالشكل ده وببرودة أعصاب، وأنه يعمل كده في ابني، وصديقه، لو قطة مكنش يعمل معاها كدا، واتمنى أن تكون العدالة في أسرع وقت ووثقين في حكم المحكمة والقضاء العاجل'، مبينا أن والدة إيهاب منهارة 'كان الله في عونها'.

والد طالب الدقهلية بجلسة المحاكمةالمتهم بقتل طالب الدقهلية في قفص الاتهام

محاكمة مدرس الفيزياء المتهم بقتل طالب الدقهلية

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية قد عززت من تواجدها، صباح اليوم الأربعاء، بمحيط مجمع محاكم جنوب المنصورة تزامنًا مع بدء أولى جلسات محاكمة المتهم.

وكثفت الأجهزة الأمنية من تواجدها وسط تعزيزات مشددة تأهبًا لبدء أولى جلسات المحاكمة أمام الدائرة السابعة بمحكمة جنايات المنصورة.

ويترأس جلسة المحاكمة المستشار مجدي علي قاسم، رئيس محكمة جنايات المنصورة 'الدائرة السابعة'، المختصة بنظر قضايا مركزالستاموني، وتضم الهيئة في عضويتها المستشار وائل صفوت راشد، الرئيس بالمحكمة، والمستشار محي الدين محمد الكناني، والمستشار وليد نبيل عطوة، وسكرتارية أحمد كمال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً