اعلان

محاكمة المتهمين بقتل جارهم أثناء فض مشاجرة بالفيوم اليوم

محكمة جنايات الفيوم المستشار طلعت قنديل
محكمة جنايات الفيوم المستشار طلعت قنديل

تنظر اليوم الخميس، محكمة جنايات الفيوم المنعقدة بالدائرة الخامسة برئاسة المستشار طلعت قنديل رئيس المحكمة، النظر في قضية مقتل شخص أثناء فض مشاجرة بين عائلتين بمركز أبشواي.

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة أبشواي بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بإصابة المجني عليه رجب محمد علي بنزيف في المخ إثر إلقاء الشقيقين بحديد وقوالب من الطوب وألواح من الخشب من فوق أسطح منزلهما أثناء مشاجرة بينهما وبين عائلة أخرى ووجود المجني عليه أسفل المنزل لفض المشاجر،ة وإصابتها بأحد الأشياء والأدوات المستخدمة.

نقل المجني عليه لمستشفى ابشواي المركزي.

وعلى الفور انتقلت سيارة مرفق الإسعاف إلى مكان الواقعة وجرى نقل المصاب رجب محمد علي إلى مستشفي أبشواي المركزي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية وتم تحويله إلى مستشفي الفيوم الجامعي لخطورة حالته وإصابته بنزيف في المخ وكسر في الجمجمة، وبعد قضاء 20 يوما بالمستشفي لتلقي العلاج اللازم قد نفذ السر الإلهي وفاقت روحه عند بارئها بسبب الإصابة.

فض المشاجرة بين الطرفين

كما انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبشواي برئاسة المقدم أنور المصري رئيس مباحث المركز إلى مكان الواقعة وتمكن من السيطرة على المشاجرة.

ضبط المتهمين

وأكدت التحريات مباحث المركز بقيام الشقيقين كلا من إسلام.ي.م وشقيقه حواس.ي.م بالقاء الحجارة وعبوات المياه الغازية الفارغة وبعض الأدوات من أعلى السطح على عائلة أخرى من جيرانهما، وتصادف وجود المجني عليه أسفل المنزل لفض المشاجرة وتم إصابته برأس بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي.

محضر الواقعة

وتمكن رجال مباحث مركز شرطة أبشواي من ضبط المتهمين والأدوات المستخدمة في المشاجرة التي تسببت في إصابة المجني عليه وجرى تحرير محضر رقم 2961 لسنة 2023 واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً