اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. معرض لتوفير الملابس للطلاب مجانا

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

تعليم كفر الشيخ: تنظيم معرض لتوفير الملابس المجانية للطلاب ضمن مبادرة حياة كريمة

افتتح الدكتور علاء جودة، وكيل مديرية التربية والتعليم، معرض حياة كريمة، بإدارة الرياض التعليمية، ضمن مبادرة الولاء والانتماء، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ومحمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، ويحتوي المعرض على ملابس مجانية، توزع على الطلاب المنتمين للأسر الأولى بالرعاية، عبارة عن (جاكيت، شنطة، حذاء رياضي، سويت شيرت، بلوفرات، وزى للطلاب وأسرهم بالمجان للأسر الأشد احتياجًا، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

تحرير 18 محضرًا متنوعًا بالحملات التموينية بمركزي الحامول ودسوق

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، جهود الحملات التموينية المكثفة على مستوى المحافظة، وذلك للتأكد من توافر السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وضبط الأسواق، ومكافحة الغش التجاري، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرير 8 محاضر تموينية لأصحاب المحال التجارية والمخابز المخالفة بقلين

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين، في الحملات التموينية الليلية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً