اعلان

ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك بمركز سنورس في الفيوم

لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري
لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري

شنت إدارة تموين مركز سنورس، حملة على بعض القرى التابعة للمركز، حيث تمكنت من ضبط 17 كيلوجراما من اللحوم، وبتوقيع الكشف الظاهري عليها تبين أنها غير صالحة للاستهلاك الآدمي، بالإضافة إلى تحرير عدد 9 محاضر ضد الجزارين للذبح خارج المجازر الحكومية بناحية قريتي ترسا وسنهور القبلية، وعدد 4 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار.

ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري

جاء ذلك من خلال الحملات التي تنفذها إدارة الرقابة التموينية، وبالتعاون مع أطباء التفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطري، وبالتنسيق مع الجهات المعنية.

حملات تموينية يوميه بالفيوم

يأتي هذا تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات الرقابية علي الأسواق والأنشطة التموينية ومتابعة التجار لضبط الأسعار والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، وضمان صلاحية السلع الغذائية حفاظا على صحة المواطنين وحمايتهم من الأمراض، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين حال ثبوت المخالفة.

وأشار مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، إلى أن المديرية كثفت جهودها خلال هذه الفترة من خلال تنفيذ حملات رقابية على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع التجار ومنع احتكار وتخزين السلع الغذائية، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي