اعلان

بكار ورشيدة طلعوا حقيقة.. شاب يُجسد شخصية «أبو كف رقيق وصغير» ويجوب بمعزته شوارع قنا

بكار ومعزته رشيدة
بكار ومعزته رشيدة

عرضت «أهل مصر» بثًا مباشرًا مع شاب ومصور فوتوغرافي من محافظة قنا، والذي أقدم على تجسيد شخصية الطفل الأسواني النوبي «بكار» وبرفقته معزته «رشيدة» ويجوب شوارع مدينة نجع حمادي، لإدخال البهجة والسرور على المواطنين المارين في الشوارع خلال شهر رمضان المبارك.

بكار ومعزته رشيدة

شاب يُجسد شخصية «بكار» ويجوب بمعزته رشيدة شوارع قنا

وقال مصطفى محمود فتحي، صاحب فكرة تجسيد شخصية «بكار ورشيدة» بمحافظة قنا، لـ'أهل مصر'، إنه نظرًا لحبه وعشقه لشخصية بكار ومشاهدته له، قرر مع بداية شهر رمضان المبارك أن يجسد شخصية «بكار» مع معزته «رشيدة» ويجوب شوارع مدينة نجع حمادي، لإدخال البهجة والسعادة على قلوب المواطنين.

بكار ومعزته رشيدة

وتابع 'مصطفى'، أنه بدأ بالفعل في اختيار الملابس التي تتميز بها شخصية بكار مثل الجلابية البيضاء والسديري ذو اللون الأحمر والطاقية الملونة علاوة على العناية بالمظهر الخارجي كقصة الشعر، بالإضافة إلى اختيار معزة مقاربة في الشكل من المعزة رشيدة، والتي يعتني بها ويشربها مياه معدنية.

بكار ومعزته رشيدة

وأضاف صاحب الفكرة، أن الموضوع بدأ غريبًا بعض الشئ ولكن سرعان ما نال اعجاب الناس والشباب والأطفال وجميع المارين بالشوارع، مشيرًا إلى أنه الجميع يطلبون التصوير معه أثناء خروجه وتجوله في شوارع مدينة نجع حمادي، لاعجابهم الشديد بالفكرة.

بكار ومعزته رشيدة

وأشار الشاب القنائي، إلى أنه يعمل مصورًا فوتوغرافيًا، وأنه ناجح في عمله في مجال التصوير، ويؤديه بإتقان ومهارة، وأنه محبوب بين الناس، لافتًا أنه لا يتمنى سوى محبة الناس له، مؤكدًا أن الهدف من هذه الفكرة هو إدخال البهجة والسعادة على قلوب المواطنين خلال شهر رمضان المبارك.

بكار ومعزته رشيدة

بكار ومعزته رشيدة

بكار ومعزته رشيدة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)