اعلان

ضبط ومصادرة 17 شيكارة دقيق بلدي محظور تداوله خارج المخابز بقنا

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

أعلنت مديرية التموين بمحافظة قنا، أن غرفة العمليات بالمديرية تلقت بلاغًا يفيد بأن أحد المخابز السياحية بدائرة بندر قنا يستخدم دقيق المخابز البلدي المدعم في إنتاج الخبز السياحي الحر.

جانب من المضبوطات

ضبط ومصادرة 17 شيكارة دقيق بلدي مدعم بقنا

وأضافت مديرية التموين بقنا، في بيان لها، أنه علي الفور استهدفت مديرية التموين بقنا فجر اليوم الأحد المخبز المذكور وملحقاته في البلاغ، برئاسة حسن القط مدير مديرية التموين، وتم ضبط 12 شيكارة دقيق بلدي استخراج

87.5 % مخصص للمخابز البلدية ومحظور تداوله خارج المخابز.

جانب من المضبوطات

وفي ذلك السياق، فقد تلقت غرفة العمليات بلاغًا مماثلًا، وتم ضبط شخص يقوم بتجميع الدقيق البلدي على سيارة ربع نقل بيضاء، وتم ضبط 5 شيكارة دقيق بلدي، وتم مصادرة الدقيق وتحرير محاضر بالمضبوطات، وإرسال المحاضر إلى النيابة العامة لإستكمال باقي الإجرات القانونية.

جانب من المضبوطات

هذا واستكمل حسن القط مدير مديرية التموين بقنا حملته مع فريق البحث بإدارة الرقابة التموينية وفي الصباح تم المرور على المخابز البلدية، والتأكد من إنتاج الخبز في المواعيد المقررة، والمرور علي محطات البنزين والمستودعات، للاطمئنان على تطبيق أسعار المواد البترولية الجديدة.

جانب من المضبوطات

وقال مدير مديرية التموين بقنا، إن غرفة العمليات بالمديرية لم تتلق حتى الآن بلاغات بشأن تطبيق الأسعار الجديدة، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي بناءً علي توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا بتشديد الرقابة على الأسواق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو