اعلان

ضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية بمركز طامية في الفيوم

ضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية بالفيوم
ضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية بالفيوم

شنت إدارة تموين مركز طامية بمحافظة الفيوم حملة لضبط الأسواق والمخالفين للتسعيرة، وتخزين المواد الغذائية الاستراتيجية بقري مركز طامية ويأتي ذلك ضمن مبادرة محاربة الغلاء والجشع التجار.

ضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية

وتمكنت من ضبط عدد 122 عبوة من السلع الغذائية مختلفة الأنواع وجميع المضبوطات منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، بعدد من المحلات التجارية بناحية مركز طامية، بالإضافة إلى تحرير محضر بيع سجائر بأزيد من الأسعار الرسمية، والتحفظ على 10 علب سجائر، وتحرير عدد من المحاضر ضد المخالفين.

وأضاف مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، أن الحملة قامت بتحرير عدد من المحاضر المتنوعة لأصحاب المحال التجارية وذلك لنقص الوزن والمواصفات، وعدم الإعلان عن الأسعار وعدم نظافة أدوات العجن بالمخابز، وعدم إعطاء بون الصرف، وعدم الاحتفاظ بسجل الزيارات، بالإضافة إلى تحرير مخالفات وتقارير للمخابز لقيام أصحابها بتجميع كميات من الدقيق البلدي تمهيدا لبيعه في السوق السوداء بأسعار مرتفعة، وتم تحرير المحاضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

جاء ذلك في إطار خطة محافظة الفيوم، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومراقبة الأسعار.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة