اعلان

إحالة 37 طبيبًا بمستشفى الوقف المركزي بقنا للتحقيق

جانب من الجولة
جانب من الجولة

فاجأ حسين الزمقان رئيس مركز ومدينة الوقف في محافظة قنا، سير العمل بمستشفى الوقف المركزي، للاطمئنان على مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى، رافقه خلال جولته على عبد المالك مدير إدارة المتابعة والعلاقات العامة بالوحدة المحلية.

جانب من الجولة

جولة تفقدية لـ مستشفى الوقف المركزي بقنا

تفقد «الزمقان» أقسام المستشفى المختلفة، موجها القائمين على المنظومة الطبية به بضرورة تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمترددين، وموصيًا طاقم الأطباء والتمريض بحسن استقبال المرضى وحسن معاملاتهم وتقديم الخدمات الطبية لهم على نحو الذي يلقي رضاهم.

جانب من الجولة

واطمئن رئيس مدينة الوقف على تواجد الأطباء وفرق التمريض وتوزيعهم علي الأقسام وفقا لما هو مبين بجداول النبوتجيات، وأمر بحصر نسب الحضور والغياب من واقع السجلات، والتي أسفرت عن إحالة 37 طبيبًا للتحقيق بتاريخ 2024/3/27، وإحالة المتغيبين إلى التحقيق، مؤكدًا أن الدولة تهدف إلى توفير خدمة صحية متكاملة لمرضي من خلال النهوض بمنظومة القطاع الصحي ورفع كفاءة المستشفيات بما يعود بالنفع علي المواطنين.

جانب من الجولة

واستمع رئيس مركز ومدينة الوقف خلال زيارته المفاجئة إلى عددٍ من المواطنين والمرضى، وقام بسؤالهم عن مستوى الخدمات المقدمة لهم والذين أعربوا عن رضاهم، مؤكدين أن مستوى الخدمات بالمستشفى شهد تحسنًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو