اعلان

وكيل صحة مطروح: إحالة المتغيبين بالوحدات الصحية ببراني للتحقيق

صحة مطروح
صحة مطروح

أحال الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح، المتغيبين بالوحدات الصحية ببراني بالتحقيق للعاملين بوحدات الرعاية الأولية التابعة لادارة براني الصحية 'وحدة ابو ميلاد - وحدة الظافر - وحدة الزويدة - وحدة شماس - الادارة الصحية ومكتب الصحة ببرانى'.

جاء ذلك للاطمئنان على انتظام سير العمل بها، والوقوف على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضي والمواطنين، وتواجد القوي البشرية، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وبحث اي معوقات تؤثر على انتظام سير العمل بالوحدات.صحة مطروح صحة مطروح

جولات مفاجئة

يأتي ذلك استمراراً للجولات الميدانية التي يجريها وكيل وزارة الصحة بمطروح وتزامنا مع جهود مديرية الصحة خلال شهر رمضان المبارك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان وتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتكثيف المرور الدوري علي جميع المنشأت الصحية.

بدأ وكيل وزارة الصحة جولته بالمرور على وحدة ابوميلاد الصحية متفقدا الاستقبال، وعيادة الأسنان الجديدة واطمئن على السير بخطوات جيدة لتشغيل كرسى الاسنان الجديد بعد استكمال الادوات والمستلزمات موجهاً لمدير عام الاسنان بالمديرية بعمل الاستعجالات اللازمة للتشغيل الاجل وتفقد سيادته الصيدلية وتأكد من توفير الكميات المناسبة من مستلزمات التشغيل والأدوية.

الخدمات الصحية

تلاحظ غياب بعض العاملين بالوحدة عن العمل دون سند قانوني ووجه 'سالم' باحالتهم الي التحقيق بالشئون القانونية بديوان عام المديرية ووجه وكيل الوزارة ، لمشرفة تمريض الادارة ومديرة ادارة التمريض بالمديرية بدعم الوحدة بعدد ٢ فني تمريض بصفة عاجلة.

واستدعى وكيل وزارة الصحة الدكتور لقمان محمد مدير الادارة الصحية ببرانى ومشرفة الادارة للوقوف على بعض الملاحظات اثناء المرور واتخاذ اجراءات تصحيحية بشأنها .

العلاج الحر

واثنى 'سالم' علي الطبيب محمد السيد لالتزامه وتفانيه في العمل بالوحدة وحرصة على خدمة المرضى من خلال المرور على احدى المنشأت الخاصة التابعة لاشراف العلاج الحر بالمديرية مبديا بعض الملاحظات للقائم على ادارتها وموجها بتلافيها مع المتابعة المستمرة من المديرية .

وفى نهاية الزيارة اكد 'سالم' على اهمية تواجد الفريق الطبي بأماكن العمل والتأكد من رضا المرضي والمواطنين على الخدمات الطبية المقدمة لهم، مع توفير كافة اوجه الرعاية الصحية للمرضي، ومؤكداً علي ان مديرية الصحة قدمت ولا زالت تقدم كافة الدعم والمساندة لجميع منافذ تقديم الخدمات الصحية بجميع مراكز المحافظة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان