اعلان

شاب ينهي حياة شقيقه الأصغر بأله حادة بقرية البهسمون ببني سويف

سيارات الإسعاف ببنى سويف، أرشيفية
سيارات الإسعاف ببنى سويف، أرشيفية

أنهى مريض نفسي حياة شقيقه الأصغر، بقرية البهسمون مركز إهناسيا غرب محافظة بني سويف، اليوم الأربعاء، إثر الاعتداء عليه بآلة حادة مما أدى إلى وفاته، وسط حالة من الذعر والخوف بين الأهالي والمواطنين بالقرية.

حادث قرية البهسمون مركز إهناسيا

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بالعثور على جثة شاب لقي مصرعه إثر قيام شقيقه الأكبر مريضا نفسيا، بالاعتداء عليه بآلة حادة أدى إلى وفاته بمنزله بقرية البهسمون مركز إهناسيا ببني سويف، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مريض نفسي يعتدي على أخيه بالبهسمون

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وجار نقل الجثة إلى مستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف، عقب الانتهاء من توجيهات الشرطة بإهناسيا.

وتبين قيام شاب يدعى محمد م، 27 سنة، مريض نفسي، بالتعدي على أخيه الأصغر ' إسلام م، 23 سنة، بأله حادة، أدى إلى وفاته بمنزله بقرية البهسمون مركز إهناسيا غرب محافظة بني سويف، وجار نقل الجثة إلى مستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف، لاتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وإيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من تصاريح الدفن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول بالكنيست: كتائب حماس الـ 24 نشطة وفعالة بخلاف ما يقوله نتنياهو