اعلان

راعي كنيسة بقنا يوزع وجبات إفطار على الصائمين بمحطة فرشوط

جانب من توزيع وجبات الإفطار
جانب من توزيع وجبات الإفطار

شارك القس ببنودة سمير، راعي كنيسة الملاك ميخائيل بفرشوط في محافظة قنا، بالتعاون مع أفراح عويضة، رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية المرأة الريفية بالكوم الأحمر، في توزيع وجبات الإفطار على المسافرين داخل محطة فرشوط وسائقي السيارات والمارين بشوارع مدينة فرشوط، شمال محافظة قنا.

جانب من توزيع وجبات الإفطار

راعي كنيسة بقنا يوزع وجبات الافطار على الصائمين بمحطة فرشوط

وحرصت مجموعة من الفتيات المسلمات والمسيحيات على المشاركة في تلك المبادرة من خلال توزيع وجبات وزجاجات المياه وعبوات العصير والتمر على الصائمين داخل محطة قطار فرشوط والمارين في شوارع مدينة فرشوط، في جو من البهجة والسعادة بين الجميع.

جانب من توزيع وجبات الإفطار

وأكد القس ببنودة سمير، على روح المحبة والتعاون بين المسلمين والأقباط، موضحًا أن الجميع يعيش في وطن واحد في محبة وأخوة، تربطهم علاقات التعاون والاحترام المتبادل، بالإضافة إلى المشاركة معًا في مختلف المناسبات الاجتماعية.

جانب من توزيع وجبات الإفطار

وعبر راعي كنيسة الملاك ميخائيل بفرشوط، عن سعادته بالمشاركة في توزيع وجبات الافطار على الصائمين احتفالًا بشهر رمضان المبارك، وتكاتف الجميع لمساندة الوطن دون تفرقة بين مسلم ومسيحي.

جانب من توزيع وجبات الإفطار

ومن جانبها أوضحت أفراح عويضة، أن الهدف من المبادرة هو نشر روح المحبة والتسامح بين أبناء الوطن الواحد، مقدمة خالص الشكر لراعي كنيسة الملاك ميخائيل على ما أظهره من روح التكاتف والترابط والمحبة، والتي تؤكد أن جميع المصريين أخوة لا فرق بين مسلم و مسيحي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة