اعلان

قبيل العيد.. ضبط لحوم وحلوى أطفال خلال حملة على الأسواق بقنا

جانب من الحملة
جانب من الحملة

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى في محافظة قنا حملة مكبرة بمدينة نجع حمادي، للحفاظ على الصحة العامة والبيئية ومراقبة الأسعار وضبط الأسواق، وذلك بناءً على تعليمات أشرف أنور رئيس مركز ومدينة نجع حمادي بالإشراف والمتابعة على كافة القطاعات الخدمية بدائرة الوحدة المحلية.

جانب من الحملة

حملة مكبرة لضبط الأسواق بمدينة نجع حمادي

جاء ذلك بحضور بيومى عبد الباسط مدير العلاقات العامة والإعلام، وأمانى صلاح مدير إدارة شئون البيئة بالوحدة المحلية، والدكتورة نادية عبد الرازق بإدارة الطب البيطرى بنجع حمادى، وعبدالله عبد القادر مدير الرقابة التموينية بإدارة تموين نجع حمادى، وعبده مكين عبده، مفتش صحى بالإدارة الصحية بنجع حمادى.

جانب من الحملة

وأوضح أشرف أنور رئيس مركز ومدينة نجع حمادي، أن الحملة أسفرت عن ضبط 140 قطعة لبان، و48 كيس كريمة بسكويت، و36 كيس حلوى مارشميلو، و2 علبة شيبسي كرينكل 1 كيلو جرام مصاصات أطفال، و3 علب حلوى شيكوبون، وكورة جبنة فلمنك بوزن كيلو ونصف، وكيلو ونصف لحوم مفرومة مجمدة، وكيلو ونصف كبدة مجمدة، و49 كيس لبن مجفف، و80 قطعة بسكويت ويفر، و3 كيلو جبن رومي، و600 جرام لانشون، وربع كيلو جرام جبن بيضاء، و2 لتر لبن مبستر.

جانب من الحملة

وأضاف رئيس محلية نجع حمادي، أنه تم المرور على العديد من الهايبر ماركت، وتم التنبيه المشدد من قبل اللجنة بإتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والبيئية والصحية لضمان جودة المنتج المقدم للمواطن النجعاوي.

جانب من الحملة

وأكد 'أنور'، أنه لا تهاون فى أي تلاعب يمس المواطن النجعاوى سواء فى الأسعار أو جودة وصلاحية السلعة المقدمة له، وأن الوحدة المحلية لا تألو جهدًا فى الضرب بيد من حديد على كل يخالف أو يتلاعب بالقانون، مشيرًا إلى أن حملات مراقبة الأسواق والصحة والوقاية العامة والبيئية والرقابة التموينية تعمل بصفة مستمرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال يعلن استهداف 40 هدفا في غزة خلال 24 ساعة