اعلان

السوداني بـ100 والحلوى تبدأ من 65 جنيهًا.. تعرف على أنواع وأسعار حلوى العيد بأسواق قنا

جانب من حلوى العيد
جانب من حلوى العيد

يُقبل المواطنون في محافظة قنا في هذه الأيام قبيل عيد الفطر المبارك على شراء الفول السوداني وحلوى العيد، التي يتناولها أفراد الأسرة أيام العيد، ويتم أيضًا تقديمها للزوار والمهنئين بالعيد من الأهل والأصدقاء والجيران.

جانب من حلوى العيد

أنواع وأسعار حلوى العيد بأسواق قنا

وعرضت «أهل مصر» بثًا مباشرًا الحلوى العيد وأنواع الفول السوداني، وأسعارها بمحافظة قنا، والتي تتزين بها محال بيع الحلوى بأسواق المحافظة قبيل عيد الفطر المبارك.

جانب من حلوى العيد

وقال عبيد أبو صديق، بائع حلوى العيد بمحافظة قنا، إن هناك أنواع مختلفة من الفول السوداني تم عرضها قبيل عيد الفطر المبارك منها الفول الشعبي الذي يبلغ سعره 80 جنيهًا للكيلو، والفول الفاخر بـ100 جنيه للكيلو.

الفول السوداني

وأضاف: أن علب حلوى الشيكولاتة زنة كيلو جرام بـ65 جنيهًا، وعلب حلوى الشيكولاتة زنة 2 كجم بـ180 جنيهًا، وسعر الشيكولاتة الفاخرة بـ200 جنيه للكيلو، وسعر الطوفي بـ70 جنيهًا وسعر حلوى الملبس بطعم الفواكه بـ80 جنيهًا، والشيكولاتة البسكويت بـ100 جنيه، وسعر حلوى الشيكولاتة بـ150 جنيهًا.

جانب من حلوى العيد

وأشار إلى أن أسعار الفول السوداني وحلوى العيد هذا العام تشهد ارتفاعًا في أسعارها قبيل عيد الفطر، ورغم ذلك تشهد إقبالًا ملحوظًا من المواطنين على شرائها، لحرص الأسر على تناولها فترة أيام العيد وتقديم للمهنئين من الأهل والأصدقاء والجيران عند زيارتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) |