اعلان

ظهور مستريح جديد في الفيوم وهروبه بعد نهب 10 ملايين جنيه من الأهالي

مستريح الفيوم الجديد المتهم بالنصب على أهالي الفيوم
مستريح الفيوم الجديد المتهم بالنصب على أهالي الفيوم

'طول ما الطماع موجود النصاب بخير'، مقولة يمكن أن تلخص ما السهولة التي يتسطيع بها بعض النصابين ممن يلقبون بالمستريح، إقناع ضحاياهم بتسليم شقا عمرهم، بحثا عن الربح السريع بلا تعب.

وعلى الرغم من انتشار أخبار جرائم المستريحين، في جميع المحافظات، إلا أن شباكهم مازالت تصطاد المزيد من الضحايا، وهذه المرة في الفيوم، حيث استطاع مستريح جديد أن ينهب 10 ملايين جنيه من المواطنين، بحجة توظيفها مقابل ربح شهري يبلغ 25%، من قيمة رأس المال، والهروب.

مستريح الهواتف المحمولة

وقع العديد من مواطني مدينة الفيوم، ضحايا النصب من صاحب سنترال بمنطقة الشيخ حسن، بعد أن أوهمهم بصرف فوائد على أموالهم تزيد على فوائد البنوك، ثم جمع منهم ملايين الجنيهات واختفى.

ظهور مستريح جديد بالفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد حسن أبو عقرب، مأمور قسم شرطة الفيوم ثاني، تلقى العديد من البلاغات من مواطنين تفيد تعرضهم لعملية نصب من قبل صاحب سنترال، وبيع إكسسوارات التليفون المحمول.

هروب مستريح الفيوم

أكدت التحريات التى أجراها المقدم هشام حسن رئيس مباحث قسم شرطة الفيوم 'ثان' تحت إشراف اللواء حسام انور مدير إدارة البحث الجنائى بالمحافظة، أن صاحب سنترال يدعى 'تامر. ع. ص'، مقيم بمنطقة الشيخ حسن بمدينة الفيوم، جمع مبالغ مالية كبيرة من مواطنين، بدعوى تشغيلها فى تجارة مستلزمات وإكسسوارات التليفون المحمول، مقابل فوائد تزيد عن فوائد البنوك، وهو ما أغرى الضحايا، حيث التزم بدفع الفوائد لعدة أشهر، و فجاة أغلق محله واختفى عن الأنظار.

تكثيف التحريات للقبض علي مستريح الفيوم

وتكثف أجهزة البحث الجنائى، وقسم الأموال العامة جهودها للقبض عليه علي مستريح الهواتف المحمولة والذي استغل طمع المواطنين للنصب عليهم وأخذ مدخراتهم والهروب بها.

وجري تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة بسرعة القبض علي المتهم بالنصب والاحتيال على أهالي الفيوم لتقديمه للمحاكمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً