اعلان

الكورنيش والملاهي يجذبان الآلاف من أهالي مطروح في أول أيام العيد

محافظة مطروح
محافظة مطروح

احتفال أهالي مطروح بعيد الفطر المبارك بالخروج علي الكورنيش، وجذبت الملاهي والألعاب الترفيهية الأطفال، وسط سعادة الكبار والصغار والفتيات.

ورصدت 'أهل مصر' خلال جولة على كورنيش مدينة مرسى مطروح، أجواء البهجة واحتفالات المواطنين بعيد الفطر المبارك، الذين خرجوا بالآلاف للتنزه والاستمتاع بالأجواء المعتدلة والطبيعة الخلابة على الكورنيش والشواطئ.

محافظة مطروح محافظة مطروح

كورنيش مرسي مطروح

وقال محمد ممدوح، من أهالي مطروح، إن الواجهة الرئيسية للأهالي وهو الخروج بأعداد كبيرة ، على طول الكورنيش وعلى الشواطئ، من مختلف الفئات العمرية، والأسر ومجموعات الشباب، في أجواء من البهجة والسعادة، مستهدفة الملاهي والألعاب الخاصة بالأطفال والكبار، وهناك من فضل التمشية وآخرين جلسوا على سور الكورنيش، كما نزلت أعداد كبيرة على الشواطئ الرملية للتمشية بالقرب من مياه البحر.

محافظة مطروح محافظة مطروح

توزيع الهدايا والبلالين

وأضاف أنه بعد أداء صلاة عيد الفطر المبارك، في المساجد والساحات المختلفة، تم توزيع كميات كبيرة من البلالين والهدايا وألعاب الأطفال أمام المسجد، وسط حالة من الفرحة والبهجة وتبادل التهاني بين المواطنين، قبل أن يتوجه المحافظ إلى مكتبه لاستقبال المهنئين بالعيد.

وأدى أهالي مطروح صلاة العيد في عشرات الساحات والمساجد، التي اكتظت بالمصلين من الرجال والنساء من مختلف الأعمار، وعقب ذلك خرجوا للشوارع في أجواء احتفالية وتبادل التهاني، إضافة إلى تبادل الزيارات العائلية، كما خرجت أعداد كبيرة للتنزه على كورنيش البحر في أجواء احتفالية.

محافظة مطروح محافظة مطروح

WhatsApp
Telegram