اعلان

سقوط قتلة الطفل عبد الناصر جمال في الفيوم وكشف لغز الواقعة

الطفل عبد الناصر جمال
الطفل عبد الناصر جمال

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، وبالتعاون مع مباحث مركز شرطة إطسا، من كشف غموض مقتل عبد الناصر جمال، الذي يبلغ من العمر 17 عاما، في أول أيام عيد الفطر المبارك، والذي قتله مجهولون لسرقة التوك توك الذي يعمل عليه.

فريق بحث لكشف غموض مقتل عبد الناصر

وقاد فريق البحث والتحريات المقدم هيثم طلبة، رئيس مباحث مركز شرطة إطسا، حيث تبين أن القتلة هم تشكيل عصابي مكون من 5 أفراد، من الفيوم وبني سويف، ويعملون في سرقة التكاتك، وبيعها في القرى.

تفاصيل الواقعة

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد محمد ثابت عطوة، مأمور قسم شرطة مركز إطسا، بالعثور على جثة طفل يدعى عبد الناصر جمال عبد الله، 17 عاما، يقيم بمنطقة الغرق بحرى.

وجرى تشكيل فريق بحث يقوده المقدم هيثم طلب، رئيس مباحث قسم شرطة مركز إطسا، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير ادارة البحث الجنائي بالمحافظة، حيث كشفت التحريات الأولية عن أنه كان يعمل على توك توك قديم للمساعدة في الإنفاق على والدته وأشقائه.

تحريات المباحث

وأضافت التحريات، أنه جرى استدراج الطفل من قبل مجهولين، من منطقة فوز إلى الشبلي، ليلا، حيث أنزله اللصوص من التوك توك، وضربوه بآلات حادة على رأسه، ثم ألقوه داخل أحد الحقول الزراعية.

WhatsApp
Telegram