اعلان

استجابة لـ«أهل مصر».. رئيس محلية أبو تشت بقنا يتفقد موقف سيارات الأجرة

جانب من الجولة
جانب من الجولة

أجرى سيد تمساح، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو تشت بمحافظة قنا، اليوم الأحد، جولة تفقدية لموقف سيارات الأجرة بمدينة أبو تشت، لمتابعة سير العمل وانتظامه داخل الموقف، رافقه عاطف عيسى نائب رئيس مركز ومدينة أبو تشت، وعامر هاشم مدير الأزمات، وعاطف عبد العال مدير المواقف.

جانب من الجولة

جاء ذلك استجابة لما نشرته «أهل مصر» حول شكاوى المواطنين من استغلال السائقين بموقف سيارات أبو تشت بقنا.

جانب من الجولة

جولة تفقدية لـ موقف سيارات الأجرة بمدينة أبو تشت

وتابع 'تمساح'، خلال جولته، سير العمل داخل موقف سيارات الأجرة، للوقوف على المعوقات، ومتابعة حركة السيارات ومدى انضباط السائقين والتزامهم بالتعريف المقررة، مشددًا على السائقين بضرورة الالتزام بالتعريفة الجديدة وعدم تخطيها، وحذرهم من استغلال المواطنين.

جانب من الجولة

وناشد رئيس مجلس مدينة أبوتشت المواطنين بالحفاظ على حقوقهم القانونية واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين من السائقين، موجهًا القائمين على العمل بإحكام الرقابة على مواقف السيارات، وحماية المواطنين من استغلال السائقين.

كان عدد من مواطني مركز أبو تشت اشتكوا، في بث مباشر عبر «أهل مصر»، من نقص سيارات الأجرة بموقف أبو تشت، التي تنقلهم إلى مدينة نجع حمادي، لقضاء مصالحهم واحتياجاتهم والانتهاء من أعمالهم، بالإضافة إلى عدم وجود سيارات لنقل طلاب الجامعة إلى مدينة قنا، مؤكدين أنه في حال توفر سيارات لحل الأزمة لنقلهم إلى نجع حمادي وقنا يتم رفع الأجرة من السائقين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً