اعلان

جامعة أسيوط تعقد لقاًء تنمويا حول «مهارات تنظيم الوقت وإدارة الذات»

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تحرص جامعة أسيوط على تحقيق التحسين المستمر في الأداء الإداري، وتطوير مهارات العاملين بالجامعة، والتأكيد أهمية استثمار الوقت، وإدارته، بوصفه من أهم أسس النجاح في مختلف مجالات الحياة، والعمل على الاستفادة القصوى منه في تحقيق الأهداف.

لقاءً تنمويا حول: "مهارات تنظيم الوقت، وإدارة الذات"

نظمت الإدارة العامة لإدارة وتنمية المواهب بجامعة أسيوط، صباح اليوم الأحد الموافق ١٢ من مايو، تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة، لقاءً تنمويا، حول: 'مهارات تنظيم الوقت، وإدارة الذات'، والذي يمتد خلال يومي ١٢، ١٣ من مايو، بقاعة المناقشات بالمبنى الإداري بالجامعة، تحت إشراف الأستاذ شوكت صابر أمين عام جامعة أسيوط.

أكد الدكتور أحمد المنشاوي، أن جامعة أسيوط تحرص على تحقيق التحسين المستمر في الأداء الإداري، وتطوير مهارات العاملين بالجامعة، وتأكيد أهمية استثمار الوقت، وإدارته، بوصفه من أهم أسس النجاح في مختلف مجالات الحياة، والعمل على الاستفادة القصوى منه في تحقيق الأهداف المرجوة، وتوفير بيئة عمل صحية، ومنتجة، وتعزيز الروح التعاونية والتفاعل بين الأقسام، والإدارات المختلفة؛ لتحقيق التميز في العمل.

صقل مهارات الجهاز الإداري بالجامعة

وأوضح رئيس جامعة أسيوط: إن الهدف من اللقاء تعزيز، وتنمية، وصقل مهارات الجهاز الإداري بالجامعة، ومساعدتهم على تبني أساليب، واستراتيجيات وطرق منظمة في استثمار، وجدولة أوقاتهم، وأولوياتهم، بما يساعدهم على التعامل مع كل الضغوط التي يواجهونها في أثناء قيامهم بأعمالهم.

يأتي اللقاء بتنظيم الأستاذ عبد القادر مهران رئيس الإدارة المركزية للموارد البشرية، والأستاذ خالد عمران مدير عام الإدارة العامة لإدارة وتنمية المواهب، وبمشاركة نحو (٥٠) من العاملين بالإدارات المختلفة من كل قطاعات الجامعة.

الدور القيادي في توزيع المهام

وناقش اللقاء، عدداً من المحاور المهمة حول: مفهوم إدارة الوقت، وأدوات تنظيم الوقت، وإدارته، وطرق إدارة الوقت، والتحفيز الذاتي كأداة لإدارة الوقت؛ للدكتور أحمد سيد سباعي عضو هيئة تدريس بقسم إدارة الأعمال بكلية التجارة، ومحاضرة أخرى حول: الدور القيادي في توزيع المهام، التفويض والتمكين كأسلوب لاستثمار الوقت، وتخفيف ضغوط العمل، والمهارات الأساسية لإدارة الذات، واستراتيجيات الاستثمار الفعال للوقت، ويناقشها الدكتور محمد علي صادق المدرس المساعد بقسم إدارة الأعمال بكلية التجارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خالٍ من السكان.. انهيار عقار مكون من 4 طوابق بوسط الإسكندرية