اعلان

في ذكرى ميلاده الـ 84.. أسرة عادل إمام بقريته «شها»: بلدك محتاجة نظرة منك | فيديو

كتب : عمرو علي

في ذكرى ميلاد الزعيم عادل إمام، المولود يوم 17 مايو 1940 بقرية «شها» المنصورة في محافظة الدقهلية، تحتفل «أهل مصر» بذكرى ميلاد الزعيم بزيارة قريته.

نجل عم الزعيم عادل إمام: أعرف أخباره من الإعلام فقط

قال الحاج محمد البخاريني، ابن عم الفنان عادل إمام، لـ«أهل مصر»: «مشوفناهوش ابن عمنا من فترة طويلة من عصر الثمانينيات، وكان فى تواصل مستمر انتهى هذا التواصل بعد وفاة والدي، وله ذكريات جميلة معي قبل انتقاله للقاهرة، وبعد وفاة والدي انقطع التواصل نهائيا، واعرف أخباره من الإعلام فقط».

المفروض يعمل مشاريع في بلده

وأضاف: «بقوله كل سنة وأنت طيب، وبناشده هو وأولاده بنظرة للبلد إنهم يعملوا مشاريع، القرية محتاجة مستشفى ومركز غسيل كلى ومخبز عيش، ونظرة للناس الغلابة اللي في البلد، إحنا كأهل وأقارب لا نحتاج شئ لكن عايزين نظرة لأهالي قريته مسقط رأسه فقط لأنهم يفتخرون به جدا، بس لازم يعمل حاجة تحمل اسمه وبصمة ليه لو حتى مدرسة أو أي خدمات فى قريته لى اتولد فيها».

منشأة باسم عادل إمام

وأكد، أن عائلته في قريته لا تريد منه أي شىء، موضحا أن لديهم ما يكفيهم، ولكنه يريد أن يكون من ضمن المتواجدين في البلد من مساعدة الفقراء، ولابد تسمية منشأة باسمه في القرية مثل مستشفى أو مدرسة ليها لافتة باسم «عادل إمام»، مؤكدا أن قريته فخورة به ونحتاج مساعدته لخدمة البلد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رفع سعر الخبز.. أول تعليق من «شعبة المخابز» على قرار الحكومة