اعلان

والدة سائق سيارة حادث غرق معدية أبو غالب: ابني دافع عن شرف البنات

سائق ميكروباص ألو غالب
سائق ميكروباص ألو غالب

'إبني نزل يدافع عن شرف البنات قام الشباب دفعوا العربية انا ابني بريء' بهذه الكلمات بدأت والدة محمد خالد سائق ميكروباص حادث غرق معدية أبوغالب قائلة، ابني لم يقبل أن يتم التحرش بفتاة من الفتيات اللاتي وثقن فيه، فنزل ليدافع عنهن، وهو تصرف طبيعي سيفعله أي شاب غيور.

والدة الشابوالدة سائق الميكروباص

وأضافت والدة الشاب، لم أر ابني منذ الواقعة، ولكنني سمعت روايات عن نجلي غير حقيقية مثل تعاطيه المخدرات، ولكن الجميع يعلم أخلاق محمد، وما حدث سببه الأول والأخير الشباب الذين تحرشوا بالبنات، فضلاً عن أن نجلي قد نزل إلى الماء رغم أن ساقه بها شرائح ومسامير ولم يتعلم السباحة، وحاول إنقاذ الفتيات لكن لم يستطع سوى إنقاذ 8 فتيات فقط.

والدة سائق السيارة: حزينة على فتيات المعدية وربنا يصبر أهلن

واستكملت والدة سائق ميكروباص حادث غرق معدية أبوغالب، حزينة كل الحزن بسبب وفاة الفتيات، لان لقمة العيش هي ما دفعتهن للخروج إلى العمل كل صباح، ونحتسبهن شهداء عند الله.

وكانت قد شهدت قرية أبو غالب الثلاثاء، واقعة مؤسفة، حيث تعرض عدد من الفتيات للغرق أثناء استقلالهم سيارة ميكروباص في طريقهن للعمل في مزارع الفاكهة في الجهة الأخرى من البحر.

والدة الشابسائق السيارة

وتوجه اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم إلى موقع الحادث للاطمئنان على الفتيات اللاتي غرقن في مياه النيل أمام معدية أبو غالب، وقدم خالص العزاء لأسر المتوفين

وشيع أهالي قرية سنتريس، التابعة لمركز أشمون، بمحافظة المنوفية، جثامين الفتيات اللاتي توفاهم الله في حادث معدية أبو غالب، وغرقن في عرض البحر أثناء رحلتهم اليومية بحثا عن لقمة العيش في مزارع ومحطات الفاكهة.

واستهل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية اجتماع المجلس التنفيذي، الأربعاء، بالوقوف دقيقة حداد علي أرواح ضحايا معدية أبو غالب بالجيزة ، مقدماً خالص العزاء لأسر المتوفين ومتمنياً الشفاء العاجل للمصابين ، وأشار إلي أنه سيتم صرف 100 ألف جنيه لكل متوفاة ، موجهاً رؤساء الوحدات المحلية وبالتنسيق مع الجهات المختصة بمراجعة كافة المعديات بنطاق المحافظة واتخاذ إجراءات عاجلة حيال المعديات المنتهية التراخيص وإيقافها فوراً حفاظاً علي أرواح المواطنين.

WhatsApp
Telegram