اعلان

موعد ظهور نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ.. رابط مباشر

وزارة التربية والتعليم. أرشيفية
وزارة التربية والتعليم. أرشيفية

يترقب الآلاف من طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم في محافظة كفر الشيخ، ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد أن انتهى الطلاب من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني يوم أمس.

نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ

وينتظر طلاب الشهادة الإعدادية وكذلك أولياء أمورهم وسط حالة من الترقب الإعلان عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ 2024 خلال الأيام المقبلة، عقب الانتهاء من أعمال تصحيح الامتحانات.

وزارة التربية والتعليم. أرشيفية وزارة التربية والتعليم. أرشيفية

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ

ومن المقرر أن تبدأ أعمال تصحيح الامتحانات خلال الأيام المقبلة، ومن ثم سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عقب الانتهاء من أعمال التصحيح، لتصبح النتيجة متاحة للإطلاع عليها عقب ذلك.

ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ، الاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 عقب اعتمادها من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم من هنا.

جدير بالذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ قد انتهت يوم أمس الخميس، بأداء الطلاب امتحان مادة الدراسات الاجتماعية، وذلك بعد أن استمرت الامتحانات لمدة 5 أيام، فيما يترقب آلاف الطلاب ظهور النتيجة خلال الفترة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إنجلترا وصربيا (1-0) في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووول بيلنجهام