اعلان

كشف غموض قيام ربة منزل بقتل زوجها بأسيوط بمساعدة شقيقه

قوات أمن
قوات أمن

كشف ضباط مباحث مركز البداري بأسيوط بالتعاون مع ضباط الأمن العام بمديرية أمن أسيوط غموض مقتل مزارع بمركز البداري وضبط الجناة بعد 4 أشهر من وفاته ودفنه في ادعاء صعق كهربائي.

تفاصيل الواقعة

جاءت البداية بتلقي اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط إخطارا من اللواء توفيق جاد مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد تمكن ضباط مباحث مركز البدري بالتعاون مع ضباط الأمن العام من ضبط ربة منزل بمركز البداري لاتهامها بقتل زوجها بمساعدة شقيقه.

كانت قد وردت معلومات إلى ضباط مباحث مركز البداري بأسيوط تفيد تورط ربة منزل في قتل زوجها المزارع والذي توفى منذ 4 أشهر وتم دفنه بصورة طبيعية ادعاء صعق كهربائي.

ضبط المتهمين

وفور ورود البلاغ تم تنشيط المخبرين السريين وجمع معلومات عن المتهمين وتحركاتهم وعليه تم التوصل إلى قيام السيدة م.م ربة منزل مقيمة مركز البداري بالتعاون والتآمر مع ع. ا. صاحب محل وأ. أ. مزارع شقيقين لزوجها لقتل زوجها المدعو م.أ مزارع مقيم البداري، لخلافات بينهم على الميراث وباستئذان النيابة العامة تم ضبط المتهمين الثلاثة وبمواجهتهم بالاتهامات الموجهة لهم اعترفوا بارتكابهم الجريمة وذلك بعد أن قامت الزوجة بالاتفاق مع شقيقي زوجها لقتل الزوج  بعد أن وضعت له أقراص منوم.

ثم استدعت شقيقيه لاستكمال جريمة القتل بخنق المجني عليه ووضعه في بانيو حمام المنزل وإلقاء سلك كهرباء بجوار الجثة لإقناع الأهالي أنه مات صعقا بالكهرباء وتم دفن المجني عليه وبعد مرور 4 أشهر على الوفاة، ومع اختلاف زوجة المجني عليه وشقيقه افتضح أمرهم من خلال تسريب بعض المعلومات لأجهزة الشرطة بمركز البداري فتم ضبط المتهمين وفتح محضر بالواقعة وإحالتهم للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً