اعلان

ارتفاع حصة أسطوانات الغاز بالإسماعيلية إلى 84600 أنبوبة

جانب من الحضور
جانب من الحضور

عقد اللواء ماهر كامل هاشم السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا لبحث ومناقشة إعادة توزيع حصص إسطوانات البوتاجاز بمراكز ومدن المحافظة المختلفة، ومدينة الإسماعيلية بأحيائها الثلاثة، بعد زيادة حصة محافظة الإسماعيلية من إسطوانات البوتاجاز بما يقرب من 84600 أسطوانة، بالتعاون بين وزارة التموين والتجارة الداخلية ووزارة البترول.

جاء ذلك بحضور وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، رئيس الغرفة التجارية، رؤساء المراكز والمدن بمحافظة الإسماعيلية، مدير الرقابة التجارية بمديرية التموين والتجارة الداخلية، وممثلي الجهات المعنية بالاجتماع.

ارتفاع حصة اسطوانات الغاز بالإسماعيلية إلى 84600 أنبوبة

وخلال الاجتماع، تم إعادة توزيع حصص إسطوانات البوتاجاز بكافة مراكز ومدن المحافظة وزيادتها؛ لتلبية احتياجات المواطنين وزيادة حجم الطلب والاستهلاك على إسطوانات البوتاجاز مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

ومن جانبه، صرح رائد داوود مدير إدارة شئون التجارة بمديرية التموين والتجارة الداخلية، بأن حصة المحافظة من إسطوانات البوتاجاز عن شهر يونيو بلغت 302400 أسطوانة، تم زيادتها لتصبح 387 ألفا بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأكد السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية، على ضرورة الرقابة المستمرة خلال كافة مراحل نقل وتوزيع اسطوانات البوتاجاز، حتى وصولها لمستحقيها من مواطني الإسماعيلية، والتأكد من عدم احتكارها والتلاعب بأسعارها، والتأكد من عدم تسريب إسطوانات الغاز للمحافظات المجاورة والمزارع، ليتمكن المواطن البسيط من الحصول على الدعم الذي تقدمه الدولة من خلال توفير إسطوانات البوتاجاز.

WhatsApp
Telegram