اعلان

أنقذ الصغار ومات.. القصة كاملة لوفاة عازف ساكسفون إثر سقوطه في بئر مصعد بالإسكندرية

عازف ساكسفون محمد نصر
عازف ساكسفون محمد نصر

شهدت محافظة الإسكندرية واقعة مأساوية، إذ لقي عازف ساكسفون مقيم في عمارة سيف الدين مصرعه، إثر إنقاذ أم وطفليها نتيجة انقطاع التيار الكهربي فى مصعد منزله.

القصة كاملة لوفاة عازف ساكسفون إثر سقوطه في بئر مصعد بالإسكندرية

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات محافظة الإسكندرية يُفيد وجود أشخاص عالقين في أسانسير في عمارة سيف الدين بين الدورين الثامن والتاسع والعمارة مكونة من 19 طابقًا وبداخله العازف والأم وأطفالها.

انتقل فورًا قوات الحماية المدنية رفقه سيارات الإسعاف وتبين وفاة عازف ساكسفون يدعى محمد نصر نتيجة انقطاع التيار الكهربي ما أدى إلى سقوط المصعد إلى أسفل وأنقذ العازف أم وطفليها كانوا معه في المصعد.

وفاة عازف ساكسفون محمد نصر إثر سقوطه في بئر مصعد

وفي الوقت الذي كان يتم تطبيق التيار الكهربي لمدة ثلاث ساعات ولسوء الحظ كان المولد الكهرباء الخاص بالمنزل معطلاً.

وروت شهود عيان أن حارس العمارة قرر أن يفتح جزءًا من باب “الأسانسير” حتى يخرج المحبوسين بداخله عن طريق 'كرسي'، وبدأ 'علي' في إلقاء الطفلين واحدًا تلو الآخر للحارس حتى يخرجهم من المصعد.

وفاة عازف ساكسفون في الإسكندرية

وأوضحت الشهود أنه قام العازف برفض الخروج من خلال الكرسي، ظنًا منه أن المسافة قريبة ويستطيع القفز بنفسه حتى يصل المخرج ولكن انزلقت قدميه مما أدى إلى سقوطه أرضًا وتوفي في الحال.

وفقدت السيدة وعيها من صدمة الموقف بعدما انتابتها حالة من الصراخ الشديدة، حتى جاءت النجدة وساعدتها في الخروج، كما تم إزالة المصعد بالكامل.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق لكشف الواقعة وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram