اعلان

استعدادات محافظة الدقهلية لامتحانات الثانوية العامة

إستعدادات محافظة الدقهلية لإمتحانات شهاده الثانوية العامة

جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع
كتب : عمرو علي

عقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء اجتماعا بقيادات مديرية التربية والتعليم لمناقشة الاستعدادات اللازمة لاستقبال امتحانات شهادة الثانوية العامة والمقرر انعقادها في الفترة 10 من يونيو الحالي وحتى 20 من يوليو المقبل.

امتحانات شهادة الثانوية العامة

جاء ذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، واللواء، وناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، ومديري الإدارات التعليمية، وممثل هيئة الإسعاف بالدقهلية، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات التعليمية.

وشدد المحافظ على ضرورة مراعاة التنفيذ الدقيق لكل عناصر الخطة الأمنية لتأمين كل أنشطة ومقار أعمال لجان الامتحانات بأنحاء المحافظة بتضافر جهود كل الأجهزة التنفيذية.

وأشار 'مختار' إلى أن هناك تنسيق كامل بين المحافظة ومديرية أمن الدقهلية لتأمين كل مقرات لجان الامتحانات واتخاذ كل الإجراءات القانونية الصارمة تجاه أي تجاوزات قد تحدث ، مشددا على أنه لن يسمح بحدوث أي تجاوزات داخل اللجان أو خارجها.

انتظام الامتحانات في كل اللجان

ووجه 'مختار' بالتنسيق الكامل بين غرفة العمليات بالمحافظة وغرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم لتلقي أية شكاوى أو معوقات وسرعة حلها من خلال العرض علي الجهات المختصة، مشيرا إلى متابعته الشخصية وعلى مدار اليوم لسير وانتظام الامتحانات في كل اللجان.

كما وجه 'المحافظ' بالتنسيق الكامل بين كل رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات التعليمية لتجهيز مقرات اللجان قبل بدء الامتحانات داخل المدارس وتمهيد الطرق المؤدية إلى اللجان، مشددا على النظافة العامة داخل المدارس وخارجها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً