اعلان

«كنت ببيع له المخدرات».. «عبده الميت» كلمة سر جديدة في قضية «سفاح التجمع»

كنت ببيع له المخدرات».. «عبده الميت» كلمة سر جديدة في قضية «سفاح التجمع»
كنت ببيع له المخدرات».. «عبده الميت» كلمة سر جديدة في قضية «سفاح التجمع»

كشفت التحقيقات الجارية مع 'كريم.م' المُلقب بـ سفاح التجمع، والمتهم بإنهاء حياة فتيات ليل عقب ممارسة الرذيلة معهن وتعذيبهن وإجبارهن على تناول المواد المخدرة عن مفاجأة جديدة.

وتبين من أقوال واعترافات المتهم أمام جهات التحقيق في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد، أن سفاح التجمع أرشد عن تاجر المخدرات الذي كان يأتي إليه بمحافظة بورسعيد لشراء مادة 'الآيس' منه، وقال إنه 'أحسن تاجر مخدرات يقوم بصناعة 'الآيس' بمنزله، بدرجة نقاء 99% ويُدعى 'عبده الميت' بشارع السواحل ببورسعيد.

تاجر المخدرات: لكن ماليش علاقة بقتل الستات

من جانبها ألقت الأجهزة الأمنية القبض على تاجر المخدرات الذي اعترف عليه 'سفاح التجمع'، واعترف تاجر المخدرات عقب إلقاء القبض عليه أمام جهات التحقيق قائلًا 'أنا بشتغل أُرزقي، أيوه أنا ببيع له المخدرات، لكن ماليش علاقة بقتل الستات'.

سفاح التجمع سفاح التجمع

مفاجآة كبيرة فى قضية سفاح التجمع ...ضحيته السابعة على قيد الحياة و تحمل منه سفاحا

كشفت التحقيقات الجارية مع 'كريم.م' المُلقب بـ سفاح التجمع، والمتهم بإنهاء حياة 3 فتيات ليل عقب ممارسة الرذيلة معهن وتعذيبهن وإجبارهن على تناول المواد المخدرة عن مفاجأة جديدة.

وتبين من أقوال واعترافات المتهم أمام جهات التحقيق في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد أن عثر على ٢٠٠ فيديو بالهاتف المحمول و جهاز اللابتوب و كاميرات التصويرات الموجودة بغرفة نومه العازلة ، و من ضمن تلك الفيديوهات ، فيديو للضحية رقم ٧

لسفاح التجمع ،و الذى اعترف بأنه قام بدفن جثتها على طريق الإسماعيلية، و لكن بالتواصل مع اسرتها أثبتت التحريات أن هذه السيدة ما زالت على قيد الحياة، كما انها تحمل منه سفاحا . و ان السفاح لا يعلم شىء عنها ، لأنه يتعاطى للمخدرات، 'كريستال ماس و ، مادة 'الآيس' و لم يتذكر عدد ضحاياه .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة والدة الأمير منصور بن سعود