اعلان

حكم نهائي واجب النفاذ من المحكمة الرياضية الدولية لصالح التونسي رامي البدوي

500 ألف دولار  حكم نهائي وواجب النفاذ من المحكمة الرياضية الدولية لصالح اللاعب التونسي رامي البدوي
500 ألف دولار حكم نهائي وواجب النفاذ من المحكمة الرياضية الدولية لصالح اللاعب التونسي رامي البدوي

أكد مصدر مسئول داخل النادي المصري بأن هناك حكم نهائي وواجب النفاذ من المحكمة الرياضية الدولية 'كاس' بأحقية اللاعب التونسي رامي البدوي في الحصول على مبلغ يقترب من 500 ألف دولار نتيجة أخطاء إدارية عديدة من المجلس السابق.

اللاعب التونسي رامي البدوي

وأضاف المصدر أن عدم سداد هذا المبلغ '30 مليون جنيه' في موعد أقصاه الثاني والعشرين من يونيو الحالي سيؤدي إلى عدم تجديد النادي المصري لرخصة الأندية المحترفة ومن ثم عدم المشاركة الإفريقية بل وعدم فتح باب القيد للنادي المصري لفترات عديدة قادمة.

وأشار المصدر إلى أن كامل أبو علي قام بضخ ما يقرب من 465 مليون جنيه خلال الفترة الماضية من عمر المجلس '20 شهرًا'، إيرادات النادي خلال فترة تولي المجلس 165 مليون جنيه.

كما قام بسداد ما يقرب من 100 مليون جنيه كمستحقات عن سنوات سابقة وكذلك إنهاء كل القضايا الدولية بالإضافة إلى كل نفقات التعاقدات والمعسكرات ورواتب وأجهزة اللاعبين والعاملين بالنادي بما يقترب من 365 مليون جنيه.

نفقات التعاقدات والمعسكرات ورواتب وأجهزة اللاعبين والعاملين بالنادي

يجب تدخل كل الكيانات الكبيرة داخل محافظة بورسعيد والاتفاق على وضع تصور مناسب لكيفية تقديم المساهمة المادية من رجال الأعمال للوقوف بجانب النادي المصري حتى يخرج من هذا النفق المظلم الذي يهدد حلم جماهير المصري بالعودة للمشاركة الإفريقية وعدم ترك كامل أبو علي يواجه كل المشكلات ويخوض جميع الحروب على كل الجبهات بمفرده دون دعم معنوي أو مادي في الوقت الذي يكتفي فيه الغالبية بالمشاهدة فقط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة والدة الأمير منصور بن سعود