اعلان

هو من أبو كبير وهي من طنطا.. عروسة الشرقية صاحبة فيديو سحلها للكوشة: «إحنا واخدين بعض عن حب» | خاص

عروسين الشرقية
عروسين الشرقية
كتب : مي كرم

قالت عروس الشرقية، المسحولة على يد زوجها في قاعة الزفاف بمحافظة الشرقية: «أولا أنا ولا اتشديت من شعري ولا حاجة، واللي حصل إنه شدني من إيدي بس، وإحنا كان معملونا عمل، والسحر موجود في القرآن».

عروسين الشرقية عروسين الشرقية

عروس الشرقية: هو من أبو كبير وأنا من طنطا

وأضافت، خلال تصريحات لـ«أهل مصر»: «المشكلة استمرت 3 دقائق فقط، وبعدها كملنا الفرح وقعدنا 3 ساعات رقص وفرح والحمد لله إحنا كويسين مع بعض جدا وواخدين بعض عن حب، هو من أبو كبير بمحافظة الشرقية وأنا من طنطا بمحافظة الغربية».

عروس الشرقية: واخدين بعض عن حب وهو معموله عمل

وأكملت عروس الشرقية: «من وقت ما خرجنا من القاعة هو بدأ يتعصب بدون سبب، وهو مش كده خالص لأني أعرفه من زمان، عشان كده بقولك هو معموله عمل»، مختتمة: «إحنا كويسين جدا بنستعد للسفر لقضاء شهر العسل».

عروسين الشرقيةعروسين الشرقية

تفاصيل واقعة سحل عريس عروسه للكوشة

جدير بالذكر أنه تم تداول مقطع فيديو عبر منصة «فيسبوك» لعريس وعروسته داخل قاعة زفاف بمحافظة الشرقية يثير جدلا، حيث يظهر خلاله وهو يضربها ويسحلها ممسًكا بيدها متوجهًا نحو الكوشة ثم سقطت أرضًا فتركها على حالها وجلس هو.

وأظهر الفيديو والد العروس وهو يصعد تجاه العريس، ويوجه له عدة ضربات قاسية على فعلته التي إرتكابها في حق عروسه ليلة زفافه، الأمر الذي اعتبره إهانه في حق العروس وأسرتها، ثم نشبت مشاجرة بين أطراف العائلتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يغادر مكة بعد أداء فريضة الحج