اعلان

المشدد 6 سنوات لعامل لإتجاره في الهيروين بكفر الشيخ

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

عاقبت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، عامل مقيم إحدى قرى مركز كفر الشيخ، بالسجن المشدد 6 سنوات، وتغريمه مبلغ 100 ألف جينه؛ لاتهامه بالإتجار في مخدر الهيروين، كما أمرت المحكمة بمصادرة المخدر والسلاح الناري المضبوطين، وألزمته المصاريف.

صدر الحكم في القضية رقم 6751 لسنة 2024چغ جنايات مركز كفر الشيخ، والمقيدة برقم 478 لسنة 2024 كلي كفر الشيخ، برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، أحمد فتحي عبد المتعال، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب.

هيئة المحكمة هيئة المحكمة

المشدد 6 سنوات لعامل عشريني لإتجاره في الهيروين بكفر الشيخ

كان المستشار سعود محمد نجيب، المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، قد أحال 'م. ر. م. ع'، 21 عامًا، عامل، مقيم قرية دقميرة التابعة لمركز كفر الشيخ، لمحكمة الجنايات لمحاكمته عن الاتهامات المنسوبة إليه.

وتبين من أمر إحالة المتهم لمحكمة جنايات كفر الشيخ، أنه في يوم 13-2-2024 بدائرة مركز كفر الشيخ، أحرز جوهرًا مخدرًا الهيروين بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، كما أحرز بغير ترخيص سلاح ناري غير مرخص 'فرد خرطوش'.

كما أحرز ذخيرة 'عدد طلقتين ناريتين' مما تستخدم على السلاح الناري محل الاتهام السابق دون أن يكون مرخص له حيازته أو إحرازه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يغادر مكة بعد أداء فريضة الحج