اعلان

والدة طالب الثانوية الذي مُنع من دخول امتحان الدين ببورسعيد: «ذاكروا بدري وبلاش تسهروا»

والدة طالب بالثانوية العامة ببورسعيد منع من امتحان : بلاش تسهروا و ذاكروا مبكرا
والدة طالب بالثانوية العامة ببورسعيد منع من امتحان : بلاش تسهروا و ذاكروا مبكرا

أعربت والدة طالب الثانوية العامة محمد عادل، الذي منع من دخول امتحان مادة التربية الدينية، في أول يوم امتحانات، عن سعادتها، وقالت الأم، حرصت اليوم على القيام مبكرا من النوم، أديت صلاة الفجر، ودعوت لابني بالنجاح، والحمد لله فيه ناس كتير دعمونا، واتصلوا بي وطلبوا مني اعمل محضر في رئيس اللجنة الذي تعنت في دخول ابني الامتحان، وكان السبب في ضياع تعبنا طول السنة.

امتحانات الثانوية العامة ببورسعيد امتحانات الثانوية العامة ببورسعيد وأضافت الأم بعد البث المباشر على موقع 'أهل مصر'، كل الناس كلموني الأقارب والجيران، وقالوا لي هنصحكم كل امتحان.

وتابعت الأم: يكفي كلمة حسبي الله ونعم الوكيل التي كتبها الناس على موقع 'أهل مصر' في رئيس اللجنة، اعتقد أنها تكفي، ونصيحتي لكل أم التعامل بهدوء مع أولادك المقبلين على امتحانات الثانوية العامة، ويؤدون مذاكرتهم ومراجعتهم المواد الدراسية مبكرا 'بلاش السهر، وإن شاء الله ربنا يوفقهم'.

٥٨٧٢  طالب يتوافدون على لجان امتحانات الثانوية العامة في بورسعيد
وتوافد ٥٨٧٢ طالبا بمحافظة بورسعيد، اليوم الأربعاء، على لجان الامتحانات لأداء امتحان مادتي الاقتصاد والإحصاء من خلال 15 لجنة أساسية.

تواجد أمني بمحيط لجان امتحانات الثانوية العامة ببورسعيد

وكثفت مديرية أمن بورسعيد، برئاسة اللواء مازن صبري، مدير أمن بورسعيد، من تواجدها بمحيط اللجان والشوارع المؤدية لها، كما فرضت كردونًا أمنيًا بمحيطها لتأمين العملية الامتحانية وحظر وقوف السيارات، وتجوب عدد من الدوريات المتحركة أحياء المحافظة المختلفة، في ظل انتشار رجال المرور لتسيير الحركة المرورية ومنع التكدس المروري لضمان وصول الطلاب إلى لجانهم بكل يسر.

وجهزت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية 10 استراحات لاستضافة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين على أعلى مستوى من التجهيزات، وشكلت غرفة العمليات الرئيسية بمقر ديوان المديرية واللجنة الثلاثية لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية بكل اللجان على مدار الساعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير مناخ: الشتاء القادم سيكون أكثر برودة وأغزر مطرا