اعلان

"سهل والوقت مناسب".. فرحة طلاب الثانوية العامة ببورسعيد بعد الاقتصاد والإحصاء

الاقتصاد و الإحصاء يرسموا البهجة على وجوه طلاب الثانوية العامة ببورسعيد
الاقتصاد و الإحصاء يرسموا البهجة على وجوه طلاب الثانوية العامة ببورسعيد

سادت حالة من الفرحة على وجوه طلاب الثانوية العامة ببورسعيد عقب خروجهم من امتحان مادتى الاقتصاد والاحصاء، بسبب سهولة الامتحان، وأعرب عدد كبير من الطلاب عن فرحتهم بسهولة الامتحان قائلين: 'سهل والوقت مناسب'.

الاقتصاد و الإحصاء يرسموا البهجة على وجوه طلاب الثانوية العامة ببورسعيد الثانوية العامة ببورسعيد

امتحان الثانوية العامة ببورسعيد

صرح الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم أن طلاب الثانوية العامة ادوا اليوم الامتحان في مادتي الاقتصاد والإحصاء في ثاني أيام الامتحانات.

وأضاف وكيل الوزارة أن طلاب الشهادة الثانوية العامة أدوا الإمتحانات من خلال 15 لجنة رئيسية تشمل طلاب المدارس الرسمية عربى والرسمية لغات ومدارس التعليم الخاص والدولي وذلك بنسبة حضور 99,6% .

طلاب الثانوية العامة ببورسعيد طلاب الثانوية العامة ببورسعيد

ولفت الدكتور محمد عبد التواب أن امتحانات الشهادة الثانوية العامة تسير سيرا طبيعيا دون رصد أى معوقات من شأنها تكدير صفوها، مشيرا إلى أن جميع الطلاب استلموا أسئلة الامتحان في تمام الساعة 9 صباح اليوم.

طلاب الثانوية العامة ببورسعيد طلاب الثانوية العامة ببورسعيد

ومن جانبه أكد طاهر الغرباوي وكيل مديرية التربية والتعليم ورئيس غرفة العمليات المركزية، أن طلاب الشهادة الثانوية العامة أدوا اليوم الامتحان في مادتي الاقتصاد بالفترة الأولى والإحصاء بالفترة الثانية، مشيرا إلى رصد 20 حالة غياب بين صفوف الطلاب من إجمالي 7575 طالب وطالبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة (خاص)